السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول صورة للإعلامي أحمد يونس من غرفة العمليات بعد تعرضه لحادث

الإثنين 03/يوليه/2023 - 10:48 ص
الإعلامي أحمد يونس
الإعلامي أحمد يونس

تعرض الإعلامي أحمد يونس مقدم برنامج "أتوبيس السعادة" الذي يبث عبر قناة DMC، بعد تعرضه لحادث سير، دخل على أثرها إلى المستشفى.

أحمد يونس كان قد غادر غرفة العمليات، بعد تعرضه لحادث سير دخل على إثره أحد المستشفيات وخضع لاجراء عملية جراحية.


رواد مواقع السوشيال ميديا كانوا قد تداولوا صورة أحمد يونس، وهو على سرير العناية المركزة، فور خروجه من غرفة العمليات.

تعرض أحمد يونس لحادث

الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد يونس على «فيس بوك»، نشرت منشورا ليطمئن الجماهير على صحته قال فيه: «الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه لحادث أدى لقطع في أوتار قدمه واستلزم تدخل جراحي.. شكرًا على كل دعواتكم الطيبة ورسائلكم اللي بنوصلها لأحمد علطول، وبيشكركم جدًا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دي على خير وتمام الشفاء بإذن الله».


أحمد يونس، كان قد تعرض لحادث سير دخل على إثره أحد المستشفيات، حيث أصيب بقطع في الأوتار بالقدم.

يشار إلى أن أحمد يونس كان قد قدم الموسم الخامس من برنامج "أتوبيس السعادة" مطلع شهر يونيو الماضي، وهو فكرة وتقديم أحمد يونس، رئيس التحرير هدى رشوان، منتج فني كريم أبوزيد، ومن إخراج أحمد الجنايني.

برامج أحمد يونس

يذكر أن أحمد يونس قدم العديد من البرامج منها التلفزيوني ومنها الإذاعي، وانطلق في مشواره الإذاعي من خلال فقرة "نص ساعة مع أحمد يونس" مع زميله الإعلامي مروان قدري، ومن ثم قدم العديد من البرامج منها يا مزيكاتي يا نوكيا، وعيش صباحك وعالقهوة على نجوم إف إم والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وبعد استقالته من نجوم أف أم في عام 2015 انتقل إلى محطة راديو 9090 ليقدم  فقرة قصص الرعب.


وعرض يونس حلقات الموسم الجديد من برنامجه الشهير "عمارة الحاج رمضان"، في رمضان المقبل على إذاعة "الراديو 9090"، وتم تسجيل وتصوير حلقاته بالكامل داخل قرى أسوان والنوبة، وتناول البرنامج عادات وطقوس أهل النوبة الطيبين خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا..

إسعاد يونس ترقص بالعكاز بعد عودتها من الوعكة الصحية




ads
ads