الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الفودو خلف الأسوار

الإثنين 03/يوليه/2023 - 10:15 ص
سجينة
سجينة

إذا فكر تاجر المخدرات أو المتعاطي ولو قليلا قبل الإقدام على التعاطي أو هذه التجارة، سيوفر على نفسه وعلى أسرته ومن يحيطون به كثيرا من المعاناة التي تنتظره جراء هذا الجرم.

جهات التحقيق كانت قد قررت حبس 3 سيدات 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهن، وذلك لحيازتهن كمية من مخدر الفودو والتي وزنت 3 كيلو جرامات في منطقة الساحل بالقاهرة.


الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كانت قد نجحت في ضبط 3 سيدات حال تواجدهن بمنطقة سكنهن بدائرة قسم شرطة الساحل، وبحوزتهن كمية من مخدر الفودو وزنت 3 كيلو جرامات وكمية من مخدري الحشيش والآيس ومبلغ مالي و5 هواتف محمولة.

ضبط المتهمات

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واقتيادهن إلى قسم الشرطة وبمواجهة المتهمين المضبوطين بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهن للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت جهات التحقيق بحبسهن 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كما أمرت جهات التحقيق بحبس أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بعين شمس.


البداية كانت عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص حال وجوده بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس وزنت 7 كيلو جرامات – كمية لمخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام – كمية لمخدر الحشيش - مبلغ مالي - هاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا..

سقوط تاجر مخدرات عذب ابنته الرضيعة وحرقها في السويس


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads