الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تحضن أشجار الشوارع» صينية تُثير الجدل: برتاح من جوايا

الإثنين 03/يوليه/2023 - 08:28 م
الفتاة الصينية تحتضن
الفتاة الصينية تحتضن الشجرة

في واقعة طريفة من نوعها أشعلت فتاة صينية الجدل على السوشيال ميديا بحرصها على احتضان الأشجار أمام المارة.


تعود قصة الفتاة والتي تدعى «قيشيشي»، في العقد الثاني من عمرها، إلى أبريل الماضي فكانت تحرص على احتضان الأشجار بشكل طريف ومثير للجدل.




وكشفت «قيشيشي»، سر عناقها للأشجار، وقالت إنها تحاول علاج  الشعور بالضيق لما بها من فوائد جسدية ونفسية، مشيرة إلى أن أول عناق لها في أبريل الماضي، عندما كانت مع زوجها، حيث كانت تشعر ببعض الضيق وعندما صادفت شجرة عشوائية في الطريق عانقتها على الفور، وشعرت بعد هذا العناق بالإيجابية.


اقرأ أيضا..  إحالة رضوى الشربيني للتحقيق بعد إهانة جديدة للرجل


وقد دفعتها  التجربة الأولى الرائعة ليس فقط للبحث عن أشجار أخرى لعناقها ولكن أيضًا لمشاركة قصتها مع الآخرين حتى يتمكنوا من الشعور بالرضا والراحة.


.


شعرت الفتاة الصينية بالراحة بعد احتضان شجرة عمرها ألف عام في حديقة غابات بالقرب من شنغهاي، مضيفة أنها شعرت أن الشجرة كانت تعانقها، وتساعد في تخفيف كل الأعباء التي كانت تحملها.


اقرأ أيضا.. بعد بوست الخروف| نساء الفيسبوك تنقسم بين تأييد رضوى الشربيني وانتقادها



وأوضحت الفتاة الصينية أنها شعرت دائمًا بالتوتر عند معانقة البشر الآخرين، خوفًا من أنهم قد لا يكونون قادرين على تحمل طاقتها السلبية، لكن الأشجار كانت مختلفة تمامًا، حيث سيستمعون إليك بصمت وصبر، مشيرة إلى أن أنها لا تنصح باستبدال العلاج الطبي الفعلي بمعانقة الأشجار، لكن مؤيدي الطب التقليدي الصيني يزعمون أن عناق الأشجار مفيد للصحة الجسدية والعقلية.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads