الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تحسم الجدل حول حمل ابنتها شام الذهبي (فيديو)

الأحد 02/يوليه/2023 - 02:08 م
أصالة
أصالة

حسمت الفنانة أصالة نصري الجدل حول خبر حمل ابنتها شام الذهبي الذي انتشر بعد حفل زواج شقيقها أنس نصري وتداوله على كل صفحات السوشيال ميديا، وذلك خلال لقائها في برنامج "إي تي بالعربي" أثناء حفلها في العين بأبو ظبي.

 


وصرحت أصالة أنها شاهدت الكثير من التعليقات في الفترة الماضية حول حمل ابنتها شام الذهبي وخاصةً الصورة المنتشرة وهي تضع يدها على بطنها، وقالت أصالة "مش عارفة لو قلت ده هيبقى صح ولا لا".. وأكدت أصالة على حمل ابنتها شام الذهبي، وهي أيضا كانت تضع يدها على بطنها خوفا عليها.

 



كما أوضحت أصالة أنها تتمتع بقدر عالِ من الرومانسية وذلك ينعكس على حياتها الشخصية مع أولادها وأهلها وزوجها والصور التي تجمعها بزوجها أيضا.

 

حفل أصالة بالإمارات

 



جدير بالذكر أن أصالة أحييت حفلا غنائيا في العين بأبو ظبي ثاني أيام عيد الأضحى ووجهت أصالة رسالة لجمهورها خلال الحفل وقالت:" أنا اليوم جية أعيد معاكم، يمكن دي أول مرة في حياتي يبقى مش معايا حد، ولادي في مصر وجوزي".

 

وتفاعل الجمهور مع أصالة خلال الحفل، وكان واضحا مدى سعادتهم بلقائها وبغنائها، كما قدموا لها العديد من الهدايا أثناء الحفل.


وقدمت أصالة خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها  بينها: «شكراً»، «صدى صوتك»، «شايفة فيك»، «بنت أكابر»، «روح وروح». 

 

إطلالة أصالة خلال الحفل

 



كما ارتدت أصالة خلال الحفل  فستانا طويلا جمع بين اللون البينك والتطريز باللون الفضي وذلك خلال حفلها بمدينة العين بأبو ظبي، واختارت  تسريحة الشعر المرفوعة، واعتمدت على مكياج  بدرجات النيود وإكسسوارات باللون الفضي.

 

آخر أعمال أصالة

 

وكان آخر أعمال الفنانة أصالة هي أغنية «شبية روحي»، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» وتعاونت فيها أصالة مع شركة روتانا، كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.



 

اقرأ أيضا..

 

خالد سليم يكشف سر خلافه مع أصالة «عملت معايا موقف صعب» (فيديو)


ads
ads