الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غير متصنعة» رواد السوشيال ميديا يعلقون على ظهور الأميرة رجوة بعد زفافها (صور)

السبت 01/يوليه/2023 - 09:32 م
الأميرة رجوة والأمير
الأميرة رجوة والأمير الحسين

نشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدلله، تهنئة بعيد الأضحى المبارك، لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، وذلك من خلال صورة عفوية تجمعه بزوجته الأميرة رجوة.

وكتب الأمير الحسين تعليق على الصورة: «منّي أنا ورجوة، كل عام وأنتم بخير»، مع معايدة باللغة الإنجليزية لمتابعيه.

وكانت تلك الصورة هي أول ظهور للأميرة رجوة بعد حفل زفافها، وتم التقاطها من خلال كاميرا السيلفي، ويظهر فيها الثنائي مبتسمين وهما يجلسان في حديقة.

تعليقات على صورة الأميرة رجوة

وكانت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من النساء على الصورة، تركز بشكل كبير مع الأميرة رجوة واطلالتها، حيث علقت نجاة: «على طبيعتهما.. مليح التواضع..يعني هذه العائلة تحسها من الشعب و إلى الشعب».



وقالت رحيل: «رجوه انسانه غير متصنعه..بسيطه وجمالها في بساطتها».


كما علق احمد مهنئا الأسرة بالعيد:  «كل عام وانتم بالف خير وصحة سيدي صاحب السمو الملكي أميرنا الغالي الحسين ابن عبد الله الثاني ولي العهد الأمين وصاحبة السمو الملكي الاميره رجوه الحسين المعظمه ومنورين والف مبرووك زفافكم الميمون وبالرفاه والبنين واجمع بينهما بالخير والمحبه والموده».



وكتبت مريم: «البساطة دايما تفوز»، كمل علقت هند : «ما شاء الله الإبداع والبساطة اجتمعت في ملكة القلوب ربي يتمم عليكم يا الهواشم فرحتكم».

وكان ولي عهد الأردن، قد عقد قرانه على الشابة السعودية رجوة آل سيف في الأول من يونيو الحالي، في حفل جرى في الأردن وحضره شخصيات من حول العالم كما تابعه الملايين.



ads
ads