الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عادل إمام يحتفل بخطبته على مدربة لياقة بدنية

السبت 01/يوليه/2023 - 12:54 م
عادل رامي إمام
عادل رامي إمام

احتفل عادل رامي إمام، حفيد الفنان عادل إمام ونجل المخرج رامي إمام، بخطبته وسط حفل عائلي بسيط على فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى فريدة أشرف، مدربة لياقة بدنية.




خطوبة حفيد عادل إمام

وانتشرت مجموعة من الصور لحفل خطبة ابن المخرج رامي إمام، الذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط، بعيداً عن وسائل الإعلام، كما شهدت الصور ظهورا نادراً لسارة إمام ابنة الفنان عادل إمام، وذلك بصحبة العروس وشقيقتها، فهي دائماً تفضيل أن تبقى بعيداً عن الإعلام رغم ظهور أبنائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





سارة هي ثاني أبناء عادل إمام، ولم تتجه إلى مجال الفن مثل شقيقها محمد أو الإخراج مثل شقيقها رامي، بل بقيت بعيداً عن الأضواء وظهرت مرة واحدة مع والدها في لقاء تلفزيوني لتتحدث عنه وعن علاقتها به وذلك مع الإعلامية أميرة عبد العظيم في بداية الألفينات.



حفيد عادل إمام

يذكر أن عادل رامي إمام احتفل هذا العام بتخرجه من الجامعة الأمريكية بعد الانتهاء من دراسة الإخراج، وهو الحفيد الأكبر للزعيم، وتحدث حفيد عادل إمام من قبل عن أن جده هو أكبر الداعمين له ولحبه للفن من خلال اصطحابه معه في مواقع التصوير خاصة مع شغفه بالإخراج.


ولدى عادل إمام 8 أحفاد، أكبرهم عادل، ثم عز الدين ورقية وهم أبناء رامي إمام، وأمينة وهالة وكاميليا أبناء سارة إمام، وخديجة وقسمت أبناء محمد إمام.


واحتفل الفنان عادل إمام مؤخراً بعيد ميلاده الـ 83، وذلك بحضور عدد من أصدقائه وهم يسرا ولبليلة وخالد سرحان، ليكون ذلك الظهور الأول له بعد فترة غياب وانتشار العديد من الشائعات حول حالته الصحية والإصابة بالزهايمر وهي الأنباء التي واصلت أسرته وخاصة شقيقه المنتج عصام إمام نفيها مؤكداً أنها لا أساس لها من الصحة وأنه بخير يستمتع بوقته وسط أبنائه وأحفاده.




 عادل إمام في المسرح القومي

وفي وقتٍ سابق من الشهر الماضي، تصدرت صورة الزعيم عادل إمام البوستر الرسمي للدورة الجديدة، والتي ستنطلق في الفترة بين 27 يوليو إلى 12 أغسطس، وذلك لأن الفنان الكبير عادل إمام من رموز المسرح المصري والعربي، وتكريمًا لجهوده طيلة حياته في تقديم أعمال مسرحية مميزة قبل نجوميته في السينما والتليفزيون، وامتنانًا لمشواره الفني من خلال تقديمه أعمال في مسرح الجامعة أثناء دراسته في فرقة المسرح الجامعي.

ads