الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مارجوت روبي بإطلالة كلاسيكية من فيرساتشي بالعرض الأول لفيلم باربي

السبت 01/يوليه/2023 - 02:23 ص
باربي
باربي

اختارت النجمة مارجوت روبي، إطلالة كلاسيكية من سلسلة فيرساتشي أثناء حضورها العرض الأول لفيلم «باربي». وتالقت مارجو، 32 عامًا، بفستان باللون الوردي على السجادة الحمراء..

 

مارجوت روبي


ارتدت النجمة الأسترالية مارجوت روبي، فستان قصير باللون الوردي، كانت ارتدته كلوديا شيفر لأول مرة في عام 1995. وتألقت مارجو، على السجادة الحمراء لعرض فيلمها المنتظر.

عرض الفيلم للمرة الأولى في متحف سيدني للفن المعاصر، وكانت مارجو، برفقة عدد من نجوم ونجمات الفيلم الذي تجسد خلاله الشخصية الأيقونة «باربي».


فستان مارجو، من Versace chainmail تم تصميمه لأول مرة من أجل عارضة الأزياء الشهيرة كلوديا شيفر، عندما كانت مارجو، تبلغ من العمر أربع سنوات فقط.

أكملت مارجو، إطلالتها بزوج من أحذية البرسبيكس المستوحاة من باربي من مانولو بلانيك. واختارت طلاء أظافر معدني يناسب فستانها بشكل مناسب.

 

العرض الأول لفيلم باربي


وصلت مارجوت إلى سيدني يوم الأربعاء مع زوجها توم أكيرلي للترويج لفيلم «باربي» الذي تدور أحداثه حول قصة دمية طردت من مجتمع الألعاب لأنها لم تكن مثالية بما يكفي.

بعد طردها من مجتمع الألعاب، تنطلق باربي، في مغامرة في العالم الحقيقي. ويلعب النجم رايان جوسلينج الحائز على جائزة الأوسكار دور البطولة أمام مارجوت حيث يلعب دور كين صديق باربي.


الفيلم من إخراج جريتا جيرويغ، وكتبت سيناريو الفيلم مع شريكها منذ فترة طويلة نوح باومباخ.

من بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين كيت ماكينون ومايكل سيرا وإيما ماكي وكينغسلي بن أدير وأمريكا فيريرا وريا بيرلمان وأريانا جرينبلات وآنا كروز كاين وألكسندرا شيب وريتو آريا وشارون روني وكونور سوينديلز وسكوت إيفانز وجيمي ديميتريو.


جال جادوت المرشحة الأولى لدور باربي



صرحت الممثلة والمنتِجة الأسترالية مارجوت روبي، 32 عامًا، والتي قامت بدور البطولة في النهاية، إن النجمة الإسرائيلية جال جادوت، 38 عامًا، كانت المرشحة الأولى للعب دور الدمية الشهيرة باربي في النسخة الحية لعالم ديزني.

وأعربت مارجوت، عن رأيها المؤيد تمامًا للترشيح، حيث تعتقد بأن جادوت، المجندة السابقة في الجيش الإسرائيلي، تمتلك طاقة باربي، كما أنها تتمتع بالجمال الذي يجعلها مناسبة للشخصية.

 

سر رفض جال جادوت


عرضت الشخصية الحية للدمية الشهيرة باربي في البداية على الممثلة اليهودية جال جادوت، في الفيلم القادم من بطولة مارجوت روبي كنسخة حقيقية من الدمية الشقراء الأسطورية.

ولكن وفقًا للتقارير التي تناولت القصة، كان جدول أعمال جادوت، مزدحمًا للغاية. فلم تكن تستطيع قبول الدور في الوقت الذي عُرض عليها القيام به.


اقرأ أيضًا...


ads
ads