الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي عن تجربتها أمام محمود عبد العزيز: زي الزفت

الجمعة 30/يونيو/2023 - 03:25 م
منة شلبي
منة شلبي

كشفت الفنانة منة شلبي كواليس خاصة بفيلم "الساحر" الذي يعد أول أعمالها الفنية، حيث تحدثت عن بدايتها في عالم الفن في برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه النجم أمير كرارة المذاع على قناة On



منة شلبي في فيلم الساحر


تحدثت الفنانة منة شلبي، عن مشاركتها مع النجم الراحل محمود عبد العزيز في فيلم الساحر الذي عُرض في 2001، وقالت عن وقوفها الأول أمام النجم الراحل: "محمود عبد العزيز أبويا وأستاذي، وفي الحياة كان أكتر واحد بنلجأ له وأولاده كانوا بمثابة إخوتي".

وأكملت منة شلبي حديثها قائلة: "أنا عذبتهم أثناء تصوير فيلم الساحر، لأني مكنتش بعرف أمثل وتمثيلي كان زي الزفت، لدرجة كنت بقف قدام أستاذ محمود عبد العزيز وأقف ساكتة مقدرش أتكلم، ومكنتش بعرف أنطق وبتكلم في سري ومش فاهمة الكلام".



منة شلبي وسبب الوزن الزائد


وقالت منة شلبي إنها كانت تبكي بسبب تعليقات المخرج رضوان الكاشف على وزنها الزائد، موضحة: "بالمناسبة أنا لسة بحب الأكل لحد دلوقت بس هذبت نفسي".

وأضافت: "مكنتش مصدقة إن دوري كبير، لدرجة لما شفت السيناريو قولت لأستاذ رضوان، حضرتك متأكد أني بعمل دور نور، وكنت أعرف أن تمثيلي زي الزفت".



منة شلبي ووالدتها الفنانة زيزي مصطفى


كما تحدثت منة شلبي أثناء تواجدها مع أمير كرارة، عن علاقتها بوالدتها مؤكدة أنها امرأة استثنائية، قدمت لها الكثير من التضحيات، كما أنها اعتزلت حتى تتفرغ إلى تربيتها، قائلة: "ماما كل حاجة ومش أم تقليدية وهي ست عظيمة وكل حاجة في حياتي، ولو عندي صفة كويسة في شخصيتي فهي من والدتي، سواء اني بتحمل مسئولية أو جدعة أو أي حاجة كويسة عندي خفأنا دتها من أمي"

وتابعت منة: "أمي عملت تضحية معتقدش إن فيه حد يقدر يعملها وبعد ما بقيت فنانة، ولما كنت في سن صغير قررت تسيب شغلها خالص عشان تكوني كشخص وبني آدم وطالبة وكبنت وفنانة وربنا يحميها، وهي ست استثنائية".

ads