الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار من وحي النجمات لـ«تسريحة الكعكة» الأفضل لشعرك في الصيف (صور)

الخميس 29/يونيو/2023 - 10:09 م
تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة


تفضل النساء بشكل عام تسريحة الكعكة فهي تكون لها شكل أنيق وتسمح بالحفاظ على الشعر ملموم و في حماية من العوامل الجوية المختلفة، كما تعتبر تلك التسريحة للشعر هي الأكثر تناسبا لفصل الصيف، لأنها تحميك من الطقس الحار.

ويمكنك اتباع تسريحات النجمات التي تجعل الكعكة شكل مختلف وأنيق يناسبك حتى في المناسبات، ومنها: 

تسريحة الكعكة الأفضل لشعرك في الصيف





- الكعكة المنخفضة

تعتبر تسريحة الكعكة المنخفضة من أكثر التسريحات التي لا تبطل موضتها وتليق بكافة المناسبات، فهذه الصيحة هي الاكثر رواجاً في عيد الأضحى 2023، ويمكنك تطبيقها بأسلوب النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez مع الكعكة المنخفضة، فقط قومي بلف الخصل الجانبية الصغيرة والمسحوبة على الجوانب، وذلك من خلال شد الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة.

- الكعكة العالية مع الضفائر 

تعتبر هذه التسريحة سهل تطبيثق من خلال كعكة  عالية مع الضفائر المترابطة، قومي باختيارها مثل Penelope Cruz مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين.

كما يمكن ترك الشعر المتدرج من اعلى فروة الرأس الى اسفل الجبين، لتضفي لمسة من الجاذبية على شعرك، كما أن تلك التسريحة تحافظ على الشعر وتمنحه مظهر رائع.

- الكعكة المسحوبة 



تعتبر هذه الإطلالة خاصة بالنجمة لا Cindy Bruna فهي تقوم بعمل  الكعكة العالية والمسحوبة بشكل كامل الى الاعلى. وهذه التسريحة تعتبر أساسية في عيد الأضحى 2023، ويمكنك تطبيقها بطريقة تبرز جمال الشعر.

- الكعكة العالية 

تعتبر تلك من أبرز تسريحات الشعر الرائجة في عيد الأضحى 2023، فهي إطلالة الجميلة Ann-Sophie وتتميز برفع الشعر مع الكعكة المترابطة والفرق الوسطي العريض والمالس بطريقة مسحوبة مع الشعر، تجعل تلك  اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.






ads
ads