الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشكال وألوان مانيكير مبهجة تناسبك في عيد الأضحى

الخميس 29/يونيو/2023 - 10:30 م
أشكال وألوان مانيكير
أشكال وألوان مانيكير

تساعد أشكال وألوان المانيكير المبهجة والجذابة، في إكمال إطلالتك في أي مناسبة سواء كانت الاحتفال بالعيد أو غيرها من الايام العادية، حيث تزيدك اشكال الأظافر الجميلة مظهر رائع بجانب اختيارك المميز لملابسك ومكياجك.

صيحات جديدة من المانيكير




وإليك صيحات جديدة من المانيكير بألوان وأشكال رائعة تناسب احتفالك بعيد الأضحى لهذا العام : 

- مانيكير فرنسي بلون أحمر

عادت صيحات المناكير الفرنسي من لونين إلى صيحات الموضة في عالم المانيكير 2023 من جديد، وهي عادت بقوة لتحتل مكانة متقدمة في عالم الموضة والجمال، لذلك لا تترددي في اختيار المناكير الأحمر اللامع بأسلوب المناكير الفرنسي، مع ضرورة وضع طبقة لامعة كاملة على ظافرين من اختيارك.

- مانيكير بينك مع الكريستال 

اختيار المانيكير اللينك هو أبرز اختيارات الفتيات التي تتميز بالأنوثة والرقة ويمكنك وضع طبقتين من المناكير الوردي الفاتح على كامل أظافرك، ثم قبل أن يجف المانيكير ضعي حبات الكريستال الصغيرة على المانيكير للحصول على مظهر جذاب يناسب الاحتفال بالعيد.

- المانيكير النيود 

يعتبر هذا النوع من المانيكير من افضل الالوان التي ظهرت في الفترة الأخيرة بموضة ألوان المانيكير المميزة التي تناسب جميع انواع الملابس والوانها مما أنها سوف تخطف الأنظار في عيد الأضحى، فقط عليك الاختيار بين طلاء أظافرك بأسلوب عصري  مميز، أو يمكن أن تضعي لكل أصبع لون من تدرجات ألوان النيود معا.

 




ads