الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحظة استدراج طفل لممارسة الرذيلة مع رجل مسن (فيديو)

الخميس 29/يونيو/2023 - 06:19 م
هير نيوز

أشعل فيديو منصات التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله طفل وهو يوثق لحظة استدراجه من قبل جاره المسن، لممارسة الرذيلة، ما أثار غضب النشطاء مطالبين بمحاكمة قاسية لهذا العجوز الذي لم يراعي براءة الطفل.

وبالبحث عن الفيديو، تبين أن قديم يعود لعام ونصف مضى، ولكن تمت إعادة نشره بكثرة خلال الأيام الماضية من خلال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمعرفة مصير هذا المسن الذي انتهك براءة الطفل وحاول استدراجه لممارسة الرذيلة.



ويظهر الطفل في الفيديو وهو يقف في شرفة منزله، وفي المبنى المقابل له يقف رجل مسن خلف "ستارة"، يشير له بيديه أن ينزل ليقابله، مع تعليقات من الطفل تؤكد أنه يوثق هذا الفيديو لفضح ما يفعله جاره.

وظهر المسن وهو يأتي ببعض ألعاب الأطفال ويشير بها إلى الطفل لكي يغريه ويستدرجه إلى منزله، لممارسه أفعاله المخلة، إلا أن الطفل كان واعيًا ويعرف أن جاره يضمر له نية سيئة، فأراد فضحه بالفيديو، ولم يستجب لإغراءات لعب الأطفال.

وفي آخر الفيديو، كشف الطفل لجاره أنه يقوم بتصويره من أجل فضحه، ولكن جاره لم يصدق، وظل يشير له بيديه لكي ينزل إلى الشارع.

وأغلق الطفل الفيديو، مؤكدا أنه سيقوم بتصوير فيديو آخر يكمل فيه تفاصيل هذه الفضيحة، وسينشره ليكون عبرة لأمثاله من المتحرشين بالأطفال.


غضب النشطاء


ورغم أن الفيديو قديم، إلا أن التعليقات انهالت عليه من النشطاء مطالبين بالكشف عن مصير هذا الرجل، ومتسائلين هل تمت محاكمته أم لا؟.

اقرأ أيضا..



ads
ads