الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد سليم يكشف سر خلافه مع أصالة «عملت معايا موقف صعب» (فيديو)

الخميس 29/يونيو/2023 - 11:53 ص
خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم أسباب خلافه مع الفنانه أصالة خلال حلوله ضيفا على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على قناة "القاهرة والناس". 

 

وتحدث خالد سليم خلال لقائه عن العلاقة القوية التي كانت تجمعه بالفنانة أصالة وقال: "كنت بعمل برنامج قعدة رجالة وهي كانت ضيفة في إحدى الحلقات، وتحدثت معها كثيرا في تفاصيل كثيرة بإلإضافة إلى غنائنا سويا".

 


وتابع: "وصلني كلام أنها استبعدتني من مهرجان الأغنية بالإسكندرية، وكذا جهة أكدتلي الموضوع، ومعرفش ليه حصل كدا من غير أي سبب، ومقدرتش أواجها لأنها كانت في فترة طلاقها من طارق العريان".

 



وأضاف: "اجتمعت مع أصالة في إحدى المناسبات ورغم أنني كنت مسئول عن تصويرها مع مجموعة من الأصدقاء إلا أنها تجاهلتني تماما وهذا كان أصعب موقف لأنني لم أعرف ما سبب رغم حبي الشديد لها حقيقي أنا بعشقها".

 

أزمة خالد سليم الصحية

 



كما تطرق خالد سليم للحديث عن أزمته الصحية وتعرضه لمشكله في أحباله الصوتية توجه على إثرها إلى الطبيب وبدوره وصف له علاج بالكرتزون مما جعله يكسب الكثير من الوزن.

 

كما ذكر أنه تعرض لكثير من المضايقات والتنمر على شكله من قبل أصدقائه والمحيطين به مما جعله يعود إلى المنزل ويأكل بشراهة ويبكي في آن واحد.

 

آخر أعمال خالد سيليم 

 



يعتبر مسلسل "حكايات الماميز" هو آخر أعمال خالد سليم وتدور أحداث المسلسل حول إحدى المدارس الخاصة التي تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

 

أبطال مسلسل حكايات الماميز 

 

مسلسل "حكايات الماميز" مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبه عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج ل أحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار إجتماعي.

 


اقرأ أيضا..

أمير كرارة وأبطال «البعبع» في حلقة مثيرة مع منى الشاذلي أول وثاني أيام العيد (فيديو)


ads
ads