السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غريبة ودون مكياج في أحدث ظهور (صور)

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 07:54 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحبة الموزع الموسيقي النابلسي داخل الأستوديو أثناء التحضيرات لعمل جديد.

 

 


 وبدت شيرين بإطلالة هادئة ودون مكياج وارتدت فستان ابيض مع تسريحة شعر منسدل ونشر النابلي الصورة على صفحته على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلا:" صورة لا تحتاج إلى تعليق بل مزيد من الحب".

 

ألبوم شيرين عبد الوهاب

 



وفي وقت سابق كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب لبرنامج أي تي بالعربي عن أخر تطورات ألبومها القادم وذلك أثناء إحياءها لحفل جدة وقالت:" ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

 

خلاف شيرين وروتانا

 



وجاء ذلك بعد ما نشرت روتانا عبر صفحتها على حسابها الرسمي إنستجرام الصلح بينها وبين يرين وكتبت:" شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)".

 

يذكر أن روتانا كانت على خلاف مع شيرين بسبب عدم تقديمها أغاني ألبومها في معادها المحدد، مما دفعها لرفع قضية عليها استمرت طويلا.

 

 

تصرفات أثارت الجدل في حفلها في جدة

 

وقد أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل، وذلك عقب الانتهاء من حفلها الأخير الذي أقيم بمدينة جدة، وتم رصد عدد من التصرفات العفوية لشيرين، ومنها تصريحاتها التليفزيونية، أولها كان تعليقها على لقب صوت مصر الأول الذي أثار حالة من الجدل في الوسط الفني المصري، بعد الحفل الذي قدمته الفنانة أنغام في السعودية في "ليلة صوت مصر"، واختلف الجمهور بين مؤيد ومعارض عن التي تستحق لقب صوت مصر.

 

بإلإضافة أنها مازحت جمهورها أثناء إقامتها حفل جدة، وقالت بسبب ارتفاع درجات الحرارة: "كنت قولوا ان الجو حر كده، علشان اجي المايوه.

 

 

اقرأ أيضا..

والد حسام حبيب يشعل الأجواء مجددا عن أموال شيرين عبد الوهاب

ads