الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيرارد بيكيه وحبيبته يخطفان الأضواء في حفل زفاف شقيقه

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 01:44 م
بيكيه وصديقته
بيكيه وصديقته

التقطت عدسات المصورين أحدث ظهور للاعب المنتخب الإسباني السابق جيرارد بيكيه مع حبيبته الجديدة كلارا شيا، أثناء حضورهما مراسم حفل زفاف شقيقه الأصغر في دولة إسبانيا.



جيرارد بيكيه وحبيبته


وخطف الثانئي الأضواء عند خروج اللاعب الشهير برفقة صديقته من الكنيسة، حيث قام بمحاصرتها كدرع في محاولة لإخفائها عن عدسات التصوير بسبب رغبة شيا الدائمة في عدم الظهور الاعلامي، كما أنها تخفت خلف نظاراتها الشمسية التي لم تخلعها طيلة مراسم الزفاف.



وفُرض على المدعوين ارتداء لباس رسميّ قاتم للرجال في مقابل فساتين ملوّنة صيفية للسيدات مع كعب منخفض ليتسنى لهنّ الاستمتاع بالأجواء السعيدة التي أعقبت المراسم الكنسية والتي أقيمت في حديقة دارة العروس المطلة على الخليج الكاتالوني. وفي المناسبة اطلّ بيكيه ببزة كحلية اللون خلبت الأنظار فيما ارتدت كلارا فستانًا طويلاً ذهبيًّا لا يليق بالمناسبة بدت فيه بغاية البساطة.




شاكيرا تروي كشف خيانة بيكيه لها


يأتي ذلك بالتزامن مع تحدث صديقته السابقة شاكيرا بشأن تعرضها للخيانة في غيابها أثناء تواجدها مع والدها بسبب سوء حالته الصحية، حيث صرحت إن الفترة التي تعرضت فيها للخيانة هي تلك الفترة التي تعرض فيها والدها لوعكة صحية ونقل على إثرها إلى المستشفى .

ةفي ذلك الوقت علمت بخيانة بيكيه لها من خلال الصحف، وذكرت أنها كانت في أشد الوجع ومرت بأيام في غاية الصعوبة بسبب عدم وجود والدها بجانبها كما تعودت فكانت تود أن تذهب إليه وتأخذ نصائحه.

 

ووصفت شاكيرا والدها بأنه مثال للقوة والمرونة فبرغم أن عمره 91 عاما ألا أنه تحمل الكثير من الآلام والعمليات والوجع وتغلب على ذلك في أقل من ستة شهور.




بيكيه يعتزم مقاضاة شاكيرا


يذكر أنه في وقتٍ سابق، أعلن اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه عزمه مقاضاة النجمة العالمية شاكيرا، بعد تصوير ابنيهما في كليب أغنيتها الأخيرة دون علمه.

وكشفت الصحفية الإسبانية لورينا فاسكويز أن مدافع برشلونة الإسباني السابق لم يكن يعلم أن ابنيه ساشا وميلان سيشاركان والدتهما في أحدث أغانيها المصورة، وأضافت الصحفية الإسبانية أنه لم يُطلب من بيكيه الإذن للموافقة على ظهور ابنيه في الفيديو كليب، مشيرة إلى أن قائد برشلونة السابق صُدم من تصرف شاكيرا، ويبحث الآن مع محاميه الإجراءات القانونية اللازمة.

ads