الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور نادر لعائلة أمير كرارة في العرض الخاص لفيلم «بعبع»

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 01:52 م
أمير كرارة
أمير كرارة

حضر النجم أمير كرارة العرض الخاص لفيلم "بعبع"، الذي أقيم في إحدى سينمات التجمع الخامس منافسًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، وظهر معه على السجادة الحمراء زوجته وابنه سليم وابنته نيللي.



أمير كرارة وأسرته


كما حضر العرض أبطاله منهم الفنانة ياسمين صبرى والمنتج تامر مرسي والفنان باسم سمرة سمرة والفنان محمد عبد الرحمن "توتا" والفنان محمد أنور ومؤلف العمل إيهاب بليبل، كما حرص عدد من النجوم على دعم أبطال الفيلم بحضورهم العرض الخاص، منهم النجم ماجد المصرى الذى إستقبله الفنان أمير كرارة بكل حب، الفنان عمرو وهبه، الفنان أحمد صلاح حسنى والفنان أحمد كرارة، وغيرهم.



أمير كرارة يشوق جمهوره


وفي وقتٍ سابق، شوق الفنان أمير كرارة جمهوره لفيلم البعبع، حيث نشر أمير كرارة برومو الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: "البعبع وصل عيد الأضحى، وكل سنة وأنتم طيبين، يارب كرمك".

وكان البرومو يحتوي على الكثير من مشاهد الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، وظهر أمير كرارة بشخصية مجرم يدعى "سلطان البعبع"، لديه طفلين ولكنه غير معترف بهما، وأثناء الأحداث يقابل ياسمين صبري التي كانت تستعد لسفرها إلى بعثة، فيقع في طريقها سلطان البعبع ويعطلون سفرها، وتبدأ بينهما الكثير من المواقف الكوميديا .



فيلم البعبع


فيلم "البعبع" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة. ويعد التعاون الثاني بين "كرارة" والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين "كرارة" وياسمين صبري في السينما.



مسلسل سوق الكانتو


وكان أمير كرارة قد قدم مسلسل "سوق الكانتو" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.


ads