الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي غنى الغندور التي سلمتها بناتها لعريسها وأشعل حفل زفافها السوشيال ميديا؟

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 12:58 م
غنى الغندور
غنى الغندور


أشعل حفل زفاف مدونة الموضة غنى الغندور السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم الفن والمشاهير وأحيا الحفل الفنان رامي عياش وسيرين عبد النور.



 


وأكثر ما أثار الجدل حول حفل الزفاف هو اللقطة الجميلة التي قامت بها بنات غنى عندما سلماها إلى عريسها، وكان واضحا مدى الانسجام والمحبة المتبادلة بينهن، كما كانت غنى في قمة سعادتها بتواجدهن معها، وقام عريسها بتصرف أثنى عليه الجميع حيث قدم وردتين لكل فتاة.

 

تعليق غنى الغندور

 



وقامت غنى بالتعليق على إحدى الصفحات التي أشادت بهذا التصرف على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وقالت: "أنا كان عبالي وصل هي الرسالة لكل امرأة ما حلفها الحظ بأول زواج أو تقدمت بالعمر، لازم كل امرأة تعرف أنو مافي شيء مستحيل ودائما في فرصة ثانية، وثالثة، ورابعة بالحياة".

 



وتفاعل مع تعليقها الكثير من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بهذا التصرف وتمنوا لها السعادة وانهالت عليها التهنئة والمباركات.

 

إطلالة غنى الغندور في حفل زفافها

 



ارتدت غنى فستانا من تصميم نيكولا جبران، مفتوح من منطقة الصدر ذو أكمام طويلة، كما اعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة وزينته بأكسسوارات أضافت لمسة جمالية لشعرها، وارتدت طرحة تل مطرزه، وتزينت بأكسسوارات من تصميم زوجها جو عون.

 

وكان من أبرز الحضور في حفل الزفاف: "الفنانة هيفاء وهبي، رامي عياش، سيرين عبد النور".

 

غنى الغندور

 



مصممة أزياء لبنانية 

من أكثر الشخصيات شهرة وتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي

قامت بتأسيس شركة خاصة بها في مجال الأزياء

 

إطلالة هيفاء وهبي في زفاف غنى الغندور

 



ونشرت هيفاء وهبي العديد من الصور من فرح غنى الغندور عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

 

وظهرت هيفاء بكامل أناقتها خلال حفل الزفاف حيث ارتدت فستانا يشع أنوثة وجمال وبهجة، يحمل كثير من الألوان والأزهار ويعكس روح الصيف المرحة والمبهجة، واعتمدت على الشعر المنسدل مع مكياج سموكي ، واكسسوارات بسيطة .

 

اقرأ أيضا..


رسالة مؤثرة من مريم الخشت لخطيبها بعد أيام من إعلان خطوبتها (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads