الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرية تبكي الملايين بعد رؤيتها لشخص يشبه ابنها المتوفي بمكة| والشاب يوعدها بزيارتها في مصر

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 02:06 ص
مصرية تبكي الملايين
مصرية تبكي الملايين

أبكت سيدة مصرية الملايين حول العالم، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تبكي بشدة بعد مصادفة شخص في الحرم المكي يشبه ابنها المتوفي، في واقعة أشبه بالحلم بالنسبة إلى السيدة وكل من شاهدها..


مسنة مصرية تبكي الملايين


انتشر مقطع فيديو على مواقع السوشيال ميديا، لامرأة مصرية مسنة وهي تبكي بينما أبكت معها الملايين حول العالم، بعدما صادفت شابًا يشبه ابنها المتوفي، فقامت بالنداء عليه وقبلته.


قام الشاب بتقبيل رأس المرأة في لحظة مؤثرة، وتحدث أمام الرجل الذي يقوم بالتصوير، أنه يشبه ابنها المتوفي، لذا، فهي تذكرته الآن، وحين رأته لم تتمالك نفسها من محادثته، وإخباره بالأمر.


تأثر الشاب كثيرًا بدموع المرأة وأخبرها بأنه سيعطيها رقم هاتفه، وأنه سيتواصل معها، وسيقوم بزيارتها في مصر قريبًا، وسألها عن المكان الذي تعيش فيه، لتخبره بأنها من سكان منطقة الجيزة.

 

رد فعل السوشيال ميديا


توالت التعليقات على الفيديو الذي حصد أرقام هائلة من المشاهدة والمشاركة على مواقع السوشيال ميديا، وأعرب الكثيرون عن تأثرهم بالواقعة التي أعتبرها البعض أنها هدية الله إلى تلك الأم التي يتألم قلبها على فراق ولدها.


وصف البعض الواقعة، بأن الله أنعم على تلك السيدة بلقاء شخص يشبه ابنها لكي تقر عيناها برؤيته في بيته الحرام، وقام البعض بالدعاء لها بالصبر والرحمة لولدها المتوفي.


في الوقت نفسه، أثنى الكثيرون على ردة فعل الشاب الذي وعدها بزيارتها في مصر، وحرص على الجلوس معها لبعض الوقت، لكي تقر عيناها بالنظر إلى وجهه الذي يشبه وجه ابنها.




اقرأ أيضًا...


ads
ads