الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

9 علامات تدل على إنجذاب المرأة جنسيًا إلى الرجل منها «عض الشفاة»

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 12:52 ص
9 علامات لإنجذاب
9 علامات لإنجذاب المرأة إلى الرجل

عادة لا تبوح المرأة بإنجذابها الجنسي، خاصة في المجتمعات العربية، ولكن هناك بعض العلامات التي تدل على إنجذاب النساء جنسيًا إلى الرجال، وفقًا للغة الجسد، والتي تعد علمًا قائمًا بذاته..

 

9 علامات تدل على إنجذاب المرأة جنسيًا إلى الرجل

 

تطيل النظر إلى عينيك


إذا كانت المرأة منجذبة جنسيًا إلى الرجل، ستواصل النظر إلى عينيه بينما تتحدث إليه، فإذا كنت تتحدث إلى إحدى النساء بينما تلاحظ أنها تطيل النظر إلى عينيك، فهي منجذبة إليك جنسيًا بالتأكيد.

وفقًا لخبراء لغة الجسد، المعدل الطبيعي للتواصل البشري بين البشر لا يتعدى الخمس ثوانٍ، فإذا كانت المرأةتطيل النظر إلى عينيك لمدة أطول فقد تكون هذه إشارة لإنجذابها إليك.

 

تحدق إليك من حين لأخر


إذا كانت المرأة منجذبة إلى الرجل، ستتفقده من حين إلى أخر، خاصة في الأوقات التي تعتقد فيها بأنك لا تلاحظها، إذا كنت تحاول معرفة إذا ما كانت امرأة ما منجذبة إليك، فعليك مراقبتها خلسة.

 

ستهتم بمظهرها حين تكون برفقتك


عادة تتأنق المرأة أثناء لقائها بالرجل الذي تحاول أن تلفت انتباهه إليها، وستحاول التباهي بجمالها وأناقتها حين تكون برفقتك. فقد تتعمد ارتداء ملابس مثيرة تبرز جمالها الجسدي.

كما أنها ستحاول في كل مرة تعرف بأنها ستلتقي بك أن ترتدي ملابس جديدة في كل مرة.

 

عض الشفاة


عادة، عندما تعض المرأة على شفتيها بشكل غير إرادي أثناء الحديث معك، فذلك رد فعل لا إرادي عن رغبتها في تقبيلك. فهذه الحركة في لغة الجسد تعد تعبيرًا صريحًا عن كونها تنشغل بك عاطفيًا.

 

تلمس شعرها


حين تلمس المرأة شعرها بشكل لا إرادي، حين تنظر إلى أحدهم فتلك علامة قوية على إنجذابها إلى ذلك الشخص. فعلى الأغلب، هي ترتكب فعل الإعراء لكي تلفت انتباهك إليها.

 

ستكون سعيدة ومتحمسة


المرأة تشعر بالسعادة والحماس حين تلتقي بالرجل الذي تشعر تجاهه بالإنجذاب العاطفي، حتى وإن مرت بيوم صعب، أو واجهت أمورًا سيئة خلال اليوم. فعادة يضيء وجه المرأة برؤية الرجل الذي تنجذب إليه عاطفيًا.

 

الإهتمام


إذا كانت معجبة بك، فالمرأة تعبر عن ذلك دائمًا بالإهتمام. على سبيل المثال، إذا كانت زميلتك في العمل، ستحرص على إحضار قهوتك أو تقوم بإحضار الإفطار لك.

ستحاول الوقوف إلى جانبك في أوقاتك الصعبة، ستكون منصتة إليك طوال الوقت، وداعمة لك في المواقف الصعبة.

 

ستمدحك كثيرًا


هي لا تقوم بالمدح على سبيل المجاملة، فالمرأة التي تنجذب إليك عاطفيًا ستكون بالفعل معجبة بك، وبالتالي، سوف تعبر عن إعجابها بكلمات المدح. على سبيل المثال ستخبرك بأن وسيم، وأن ملابسك اليوم رائعة.

 

سترد على رسائلك على الفور


مهما كانت المرأة منشغلة بالعمل أو بالارتباطات العائلية، ستجدها ترد على رسائلك على الفور، وهذه علامة قوية على مدى اهتمامها بك، كما أنها ستبادر بالحديث معك طوال الوقت.




اقرأ أيضًا...

ads
ads