الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مؤثرة من مريم الخشت لخطيبها بعد أيام من إعلان خطوبتها (فيديو)

الإثنين 26/يونيو/2023 - 10:26 م
مريم الخشت
مريم الخشت

نشرت الفنانة مريم الخشت مقطع فيديو جديد من حفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى "أباظة"، بعد إعلان حفل خطوبتها بأيام قليلة.


حفل خطوبة مريم الخشت

وعلقت الفنانة مريم الخشت على الفيديو قائلة: "أنا عشت معاك حكايات.. سنين شايلني و في ضهري و سند ليا اكتر من اي حد و الحمدلله ربنا كرمنا و هدانا لبعض عندي كلام كتير اقوله بس كل الكلام اصغر من إحساسي.. اليوم ده شفت فيه حب ناس و سندهم ليا و وقوفهم جنبي و فرحة من قلوبهم ماكنتش اتخيلها.. يا رب ديمها نعمة ".





مريم الخشت وخطيبها

حيث احتفلت الفنانة الشابة مريم الخشت، ليلة الجمعة الماضية، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، ولم تكشف عن هويته، وذلك وسط الأهل والأصدقاء، كما نشرت الفنانة مريم الخشت، عبر خاصية ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، عدة صور من حفل الخطوبة، وظهرت فيها بجوار عريسها ويحيطها الاصدقاء والمقربين، وكان ظهور مريم الخشت في خطوبتها بسيطًا، حيث ظهرت بفستان صيفي باللون الأزرق الفاتح مفتوح من الأمام، أبرز أناقتها.



آخر أعمال مريم الخشت

وكان آخر أعمال مريم الخشت مسلسل "عملة نادرة"، التي شاركت فيها موسم رمضان الماضي مع الفنانة نيللي كريم، ومسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا...

مريم الخشت تحتفل بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني (صور)




ads