الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسل خياط يذهل جمهوره بصورة طبق الأصل مع شقيقه

الإثنين 26/يونيو/2023 - 04:39 م
هير نيوز

أذهل الفنان السوري باسل خياط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع شقيقه الأصغر محمد، احتفالًا بعيد ميلاد الأخير، إذ أبدى المتابعون صدمتهم للشبه الكبير الذي يجمعهما.

وتوجَّه باسل عبر حسابه في "إنستغرام" لتهنئة شقيقه بعيد ميلاده، وذلك عبر صورة لهما من أحد المراكز التجارية، وأطل باسل مرتديًا تيشيرت كاكي نسَّقه مع بنطلون دنيم ممزق، فيما ارتدى شقيقه محمد ملابس رياضية مؤلفة من شورت وتيشيرت، معتمرًا قبعة بيسبول سوداء.


وأحاط باسل يده حول كتف شقيقه، بينما ابتسما للكاميرا، وكتب معلقا: "شقيقي الوحيد، كل عام وأنت دايمًا يارب بالف خير.. حمودة حبيبي الله يخليلي ياك ويبعتلك الخير دايما يارب وتتحقق كل أمانيك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الصورة، مُشيرين إلى باسل وشقيقه يتشاركان ملامح الوجه نفسها، ولون البشرة والضحكة، فكتبت إحدى المعلقات: "ايه دة انت في منك اتنين؟"، وأضافت أخرى: "مش طبيعي نسخة!".

واعتقدت إحدى المتابعات أن الخياط له شقيق توأم: "العمر كله ان شاء الله مكنتش اعرف انو ليك اخ تؤام".

وراح رواد آخرون لحساب محمد خياط في "إنستغرام"، للبحث عن المزيد من الصور لشقيق الفنان، وتبادلوها مؤكدين أنهما شديدا التشابه.



آخر أعمال باسل خياط


يُشار إلى أن آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان باسل خياط هي مسلسل "الثمن"، الذي بثت آخر حلقاته الأسبوع الماضي، والذي جسد فيه دور رجل أعمال يعاني عقدة من النساء يدعى "زين".

وشارك في بطولة العمل كل من: نيكولا معوض، وسارة أبي كنعان، ورزان جمال، وباسل خياط، وصباح الجزائري، وطلال مارديني ورفيق علي أحمد ورندة كعدي وعدنان أبوالشامات.

اقرأ أيضا..




ads
ads