الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تعود على cbc دراما بمطاردة مثيرة مع «سبع أرواح»

الأحد 25/يونيو/2023 - 10:35 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف.. تعيد قناة cbc دراما عرض مسلسل سبع أرواح بطولة رانيا يوسف وخالد النبوى، بشكل يومي في تمام الساعة 7 مساء، مع إعادته في تمام الساعة 1 صباحًا، والساعة 11 صباحًا، والساعة 3 مساء، بعد عرض المسلسل لأول مرة في شهر رمضان 2016، والذي كان قد تكرر عرضه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية. 




مسلسل سبع أرواح لـ رانيا يوسف 

ومسلسل "سبع أرواح" من بطولة رانيا يوسف، خالد النبوى، إياد نصار، وليد فواز، نبيل عيسى، سمر مرسى، رانيا منصور، حمزة العيلى، إسماعيل شرف، محمد العمروسى، طارق صبرى، عبد الله مشرف، عبد الرحيم حسن، محمد على رزق، نيرة عارف، أحمد النجار، محمد نشأت، عبير فاروق، محمد غنيم، جمال يوسف وتأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت. 

أحداث مسلسل سبع أرواح 

وبنيت أحداث مسلسل سبع أرواح على قصة ضابط شرطة يلقى القبض على أحد كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل سيدة، ويحكم عليه بالإعدام، ويقرر بعدها ضابط الشرطة تقديم استقالته، وفي وقت عودته إلى منزل بعد تقديم الاستقالة مباشرة، يتلقى مكالمة على الهاتف تقلب حياته رأسا على عقب، عندما تقول له المرأة التي تكلمه على الهاتف إنها مازالت على قيد الحياة، وأنه السبب في إعدام رجل بريء، ليتورط بعدها ذلك الضابط في مطاردة مثيرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام. 



وكانت رانيا يوسف أشعلت الجدل خلال اسضافتها في برنامج The Blind Date Show، واعترفت بأنها واجهت منذ صغرها مشكلة كبيرة في التواصل مع والدتها، حيث قالت: "كان عندي دايما مشاكل مع أمي، أنا وهي مش بنعرف نكلم بعض ولغاية دلوقتي".



وأضافت: "لغاية سن 16 أو 17 سنة كانت متحكمة في حياتي بشكل فظيع، ويصعب عليّ إني لما أحتاجلها مش بلاقيها ولا بتفهمني، ده خلق عندي حاجة عكسية، إني مع بناتي بسمع كلامهم وأسيبهم ياخدوا قرارتهم".


آخر أعمال رانيا يوسف

وكان آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

فيلم التاروت

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

ads