الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتر ميامي الأمريكي يعلن موعد الظهور الأول للأسطورة ميسي في احتفالية تاريخية

الأحد 25/يونيو/2023 - 07:02 م
ميسي انتر ميامي
ميسي انتر ميامي

انتر ميامي وميسي.. ينتظر عشاق وجماهير أسطورة الكرة ليونيل ميسي، موعد الظهور الأول للبرغوث الأرجنتيني مع ناديه الجديد انتر ميامي الأمريكي. 

 

انتر ميامي يحدد موعد تقديم ميسي 


وقالت تقارير صحفية إن مسؤولي نادي إنتر ميامي الأمريكي قرروا تحديد موعد تقديم نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني بوسكيتس. 

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن انتر ميامي سيعقد مؤتمرا صحفيا بأرضية ملعب الفريق وسط جماهيره يوم 16 يوليو المقبل، حيث مسؤولو النادي الأمريكي في أن تنظيم احتفالية كبيرة لتقديم ميسي مع حضور جماهيري ضخم. 

 

أول مباريات ميسي مع انتر ميامي 


وكان خورخي ماس مالك إنتر ميامي، قال لصحيفة ميامي هيرالد في تصريحات سابقة، إن ليونيل ميسي سيلعب أولى مبارياته مع فريق انتر ميامي الذي ينتمي للدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، يوم 21 يوليو، وذلك عندما يستضيف كروز أزول المكسيكي في أولى مباريات كأس بطولات الدوري في أمريكا الشمالية في فورت لودرديل. 

وكان مالك انتر ميامي الأمريكي، تحدث عن لحظة انضمام ميسي للنادي، ووصفها بأنها "لحظة تاريخية حاسمة" حيث يطمح دوري المحترفين الأمريكي لأن يصبح واحدا من أفضل البطولات في العالم، وقال ماس: "أعتقد أن الناس ستتحدث عن كرة القدم قبل وصول ميسي وما بعده في الولايات المتحدة، ولدي إيمان راسخ بأنه يمكننا تعزيز مسابقة الدوري في الولايات المتحدة لتكون بين أفضل بطولتين في العالم إن لم تكن الأفضل على الإطلاق، وليونيل ميسي سيأتي إلى هذا البلد لحصد الألقاب والكؤوس. يتحتم علينا جميعا اغتنام الفرصة". 

 

رفع تذاكر انتر ميامي بعد انضمام ميسي 


وكان إعلان ميسي الانضمام إلى صفوف انتر ميامي أدى إلى رفع أسعار تذاكر مباريات النادي الأمريكي في سوق اعادة بيع التذاكر إلى عنان السماء، حيث تبحث الجماهير عن فرصة لمشاهدة اللاعب الأرجنتيني الرائع على الأراضي الأمريكية. 

في نفس السياق، اقترب أحد المدربين السابقين للبرغوث ليونيل ميسي، من الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي خلال الصيف الحالي. 
وقالت شبكة "جول" العالمية، إن تاتا مارتينو، المدير الفني السابق لبرشلونة، كشف عن مفاوضات مع إنتر ميامي عقب إقالة النادي الأمريكي للمدرب السابق فيل نيفيل. 
 
ويتفاوض إنتر ميامي بعد ضم ليونيل ميسي، مع تاتا مارتينو مدربه السابق، الذي درب ميسي في المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة. 
 
وقال تاتا مارتينو، قبل مباراة اعتزال ماكسي رودريجيز التي أحرز فيها ميسي هاتريك: "نحن نتفاوض الآن مع إنتر ميامي". 

20 فتاة منحن كريستيانو رونالدو لقب «زير الحسناوات» (صور)



ads
ads