الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول واللعب في الدوري السعودي

الأحد 25/يونيو/2023 - 06:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح ليفربول.. ترددت خلال الساعات الماضية تقارير تفيد باقتراب رحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول الإنجليزي، في ظل وجود اهتمام من الأندية السعودية بالتعاقد مع نجم منتخب مصر، إضافة إلى رغبة نادي جالطة سراي التركي في الحصول على خدمات "مو صلاح". 

 

محمد صلاح يحسم موقفه من الدوري السعودي 


ونشرت شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية تقريرا استند إلى تصريحات بعض المصادر المقربة من محمد صلاح، جناح وهداف ليفربول، وكشفت من خلاله موقف اللاعب من الرحيل إلى الدوري السعودي. 

وكان محمد صلاح جدد عقده مع ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي، ليمتد إلى 30 يونيو 2025، ولكن بالرغم من ذلك، ترددت شائعات بوجود اهتمام من الدوري السعودي. 

وأكد شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، أن محمد صلاح قرر تجاهل جميع العروض من الدوري السعودي، لأنه يريد البقاء في ليفربول حتى نهاية موسم 2023/2024، رغم الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. 

 

الدوري السعودي يسعى لخطف محمد صلاح 


وكان حافظ المدلج، رئيس لجنة التسويق بالسعودية، كشف عن أن أندية الدوري السعودي وضعت خطة لخطف الجناح المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة، أما في حال استمراره مع ليفربول سعيا وراء تحقيق جميع الأرقام القياسية الممكنة مع الفريق الإنجليزي، ستؤجل أندية الدوري السعودي تحركها إلى السنوات المقبلة. 

 

جالطة سراي مهتم بضم محمد صلاح 


ومع الأنباء التي ترددت عن اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع محمد صلاح، ظهرت رغبة نادي جالطة سراي التركي في ضم، محمد صلاح، والتي أكدتها شبكة "A Spor" التركية في الساعات الماضية. 

وقالت التقارير إن ليفربول إذا وافق على رحيل محمد صلاح، فإنه يشترط الحصول على 20 مليون يورو، وهناك توقعات قوية بموافقة جالطة سراي على ذلك لدعم صفوف الفريق، بينما سيتم دفع راتب "مو صلاح" من خلال بعض رعاة الفريق التركي. 

ads
ads