الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفاء أبو السعود تغني الكوبليه المحذوف من «أهلا بالعيد» بعد 41 عامًا (فيديو)

الأحد 25/يونيو/2023 - 02:41 م
صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

منذ طرح أغنية أهلًا بالعيد عام 1982، وأصبحت أيقونة ونشيد رسمي لمناسبات العيد، فلا يخلو بيت مصري أو قناة تليفزيونية إلا وتعرض أغنية أهلًا بالعيد تعبيرًا عن فرح قدوم العيد لما لها من وقع مبهج على النفوس وقربها الدائم من قلوب الأطفال.



الكوبليه المحذوف من أغنية أهلا بالعيد


أذاعت الفنانة صفاء أبو السعود، المقطع المحذوف من أغنية أهلًا بالعيد، تم الكشف عن كوبليه محذوف من أغنية أهلا بالعيد، ليتداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مرددين كلماته المبهجة، وهي من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان جمال سلامة، وتساءل عدد من النشطاء عن سبب حذف الكوبليه من أغنية أهلا بالعيد، على الرغم من جمال كلماته ومناسبتها للعيد وأجوائه المتسامحة.




كلمات الكوبليه المحذوف


وتقول كلمات الكوبليه المحذوف من أغنية أهلا بالعيد والتي غنتها صفاء أبو السعود مؤخرا في لقاء سابق عبر الراديو: "صفوا قلوبكم مع حبايبكم… صفوا قلوبكم مع حبايبكم مع أصحابكم في يوم العيد اكتبوا ليهم، ابعتوا ليهم كارت معايدة إن كانوا بعيد".

رفض التصوير


وكانت الفنانة صفاء أبو السعود قد رفضت تصوير الأغنية بسبب قصر مدتها، واحتفظت بها لمدة عام ونصف أو أكثر، قبل أن تقرر تصويرها، وبالفعل تم تصوير أغنية أهلا بالعيد في عدد من الأماكن المرتبطة بالطفولة من حديقة الحيوان بالجيزة وبالقرب من جامعة القاهرة باستخدام الدراجات والحنطور مع حضور الأطفال، ولم تتكلف ماديا كثيرا.





أحدث ظهور للفنانة صفاء أبو السعود


يذكر أن أحدث ظهور للفنانة صفاء أبو السعود، تصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس، خلال تواجدها بالحامدية الشاذلية لتلقي العزاء في زوج شقيقتها التوأم وسام، ووالدة الفنانة أروى جودة، حيث أعلنت النجمة أروى جودة، وفاة والدها في الساعات الأولى من فجر اليوم، وذلك عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت النجمة المصرية على إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبي العزيز أ/ يحيى أحمد قاسم جودة.. اللهم ارحمه وأدخله أعلى درجات جناتك واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته.. نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة فصلًا وليس أمرًا".

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا...

أروى جودة تعلن وفاة والدها بساعات الفجر الأولى وموعد صلاة الجنازة اليوم



ads
ads