الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الربع والكحلي وأسامة ورائد| رباعي سعودي يشع البهجة ويحصد الملايين (فيديو)

الأحد 25/يونيو/2023 - 12:46 م
هير نيوز

أسامة والكحلي والربع ورائد، رباعي سعودي يشعون بهجة في المملكة وخارجها، ذاع صيتهم، بفضل الفيديوهات الكوميدية التي يقدمونها، حيث يتابعهم الملايين من داخل وخارج المملكة. 

الرباعي الشهير، يقدمون فيديوهات المقالب التي تجذب الملايين، وتحصد تفاعلات الإعجاب، من جميع فئات الأسرة، فهم يقدمون محتوى مناسبا لجميع الأعمار، ما جعلهم يبزغون ويتزايد أعداد متابعيهم يوما تلو الآخر.

وتعج مؤشرات البحث بمحاولات كثيرة للغاية للوصول إلى فيديوهات الرباعي المرح، ولذلك تقدم لكم "هير نيوز" معلومات عن أفراد الفريق محط أنظار الجميع في المملكة وخارجها. 



الربع


يعتبر من أكبر المشاهير عبر السناب شات، حيث نجح بشكل كبير جداً من خلال محتواة الكوميدي وقصر قامته، وله العديد من المحبين الذين يريدون معرفة الكثير من التفاصيل المتعلقة حول حياته الشخصية.

الربع صديق الكل ناشط اجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا فهو صانع محتوى كوميدي، واسمه الحقيقي عسكر عايض القحطاني، وهو الآن يبلغ الثالثة والثلاثون من عمره ، كما يُصنف الربع من المشهورين جداً في تطبيق السناب شات ، حيث يتمتع بجمهور كبير جداً وشعبية ضخمة عبر حسابه في السناب شات.



وصل عدد المتابعين على حسابه في تطبيق السناب شات ثلاثة مليون وأربعمائة ألف متابع ومتابعة ، وكل هذا بسبب المحتوى الكوميدي اللطيف الذي ينشرة في حسابه ، حيث ينشر محتوى رائع يناسب الذوق العام والكثير من الأشخاص من مختلف الأعمار عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ، حيث يستمتع بالمقالب كما يقوم دائماً بتخطيط المقالب الكوميدية التي ينفذها على أصدقائه.

رائد


رائد سليم ناشط اجتماعي وصانع محتوى كوميدي في عالم السوشيال ميديا ، وهو الآن في العقد الثاني من عمره ، ويعتبر رايد سليم من مشاهير تطبيق سناب شات، يحظى بشعبية كبيرة على حسابه في التطبيق ، حيث تجاوز عدد متابعينه المليون ومائتين الف مشترك، بفضل المحتوى الكوميدي الذي يقدمه عبر الحساب ، والذي يناسب الذوق العام لدى شريحة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على اختلاف فئاتهم العمرية.

يقوم على الدوام بتخطيط وأداء المقالب الكوميدية المصورة مع بعض أصدقائه وكذلك يقوم بنشر الشعر والقصائد ، ومشاركتها مع الجمهور ، وسط تفاعل كبير بينه وبين متابعيه.

رايد سليم هو سعودي الجنسية من الاب والجد ، ولد في محافظة العقيق التابعة للباحة ، كما نشأ وترعرع في محافظة العقيق ومحافظة ابها ، حيث درس فيها ابها ، وحالياً مقيم في جدة.



يصل سعر إعلان رايد سليم إلى 20 ألف ريال للإعلان ، إذا تم الإعلان عن بعد عبر العالم الافتراضي والإنترنت ، ما يعني أنه إذا كان الإعلان مباشرًا سيكون له قيمة مالية أعلى ، وبهذا الراتب يعتبر رايد سليم من أكثر المشاهير ربحًا على وسائل التواصل الاجتماعي

الكحلي


الكحلي اسمه الحقيقي وائل برناوي، وينشر يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي ولديه متابعون على الشبكات الاجتماعية، ويعتبر من الشخصيات ذات البشرة الداكنة ويتمتع بلياقة بدنية قوية، حيث يلعب Kale الحديد وكمال الأجسام. 

يعتبر الكحلي من الشخصيات الفكاهية التي تنشر مذكراته على مواقع التواصل الاجتماعي/ يعمل مدربا رياضيا في المملكة العربية السعودية، الكحالي سعودي الجنسية.



هو شاب سعودي يعتبر من أبرز المشاهير المتفاعلين عبر منصة سناب شات، استطاع خلال فترة بسيطة أن يحصد آلاف المتابعين لخفة ظله وظرافة مقاطعه، في الثلاثينات من عمره وله جسد عضلي نتيجة ممارسته للرياضة خاصة كمال الأجسام التي استطاع فيها الحصول على العديد من الميداليات والجوائز سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي.


أسامة داوود


أسامة داوود هو أحد النشطاء الاجتماعيين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمتلك عدداً من الحسابات المختلفة على مختلف المواقع مثل سناب شات وإنستجرام وفيس بوك وتيك توك وغيرها من المواقع الأخرى، وله عدد كبير من المتابعين والذين يصل عددهم إلى ملايين، حيث يتميز أسامة بأنه يقوم بتقديم محتوى كوميدي ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي.



ويقوم أسامة بعمل فيديوهات كوميدية مثل عمل بعض المقالب في أصدقائه أو أقاربه ورفع هذه الفيديوهات والتي تجذب عدداً كبير من الناس، وتجني عدداً كبيراً من المشاهدات والإعجابات والتعليقات، وتجلب له نسبة كبيرة من الأرباح، وكثيرًا ما يهتم العديد من المتابعين بمعرفة أخبار أسامة وما يحدث له في الحياة اليومية، وهو بالفعل يشارك جمهوره في ذلك عن طريق خاصية الاستوري واللايف، كما يعمل أسامة في مجال الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتراسل معه العديد من الشركات من أجل الإعلانات.

الاسم بالكامل: أسامة داود.
محل الميلاد والإقامة: مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد: عام 1995.
السن: 27 سنة.
الجنسية: سعودي الجنسية ويعتقد بعض الناس أنه فلسطيني لكن هذه المعلومة غير صحيحة.
الديانة: مسلم.
المهنة: ناشط اجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي وصانع محتوى كوميدي.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
عدد الأبناء: ولدين.
المؤهل الدراسي: غير معلوم.
سنوات النشاط: منذ قرابة الثلاث سنوات.


اقرأ أيضا



ads
ads