الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيمنة مصرية على بطولة العظماء الثمانية للإسكواش| هانيا الحمامي vs نوران جوهر

الأحد 25/يونيو/2023 - 02:00 ص
نور الشربيني
نور الشربيني


تأهلت لاعبتا نادي وادي دجلة هانيا الحمامي ونوران جوهر إلى المباراة النهائية لبطولة العظماء الثمانية للإسكواش، بعد فوزهما على نور الطيب بنتيجة (2-0) بواقع نقاط (11-3) (11-8)، وعلى نور الشربيني بنتيجة (2-1) بواقع نقاط (11-7) (10-11) (11-8)، على الترتيب. 

كما تمكن دييجو إلياس ومصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي، في اقتناص تذكرة الصعود لنهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، بعد فوز إلياس على محمد الشوربجي بنتيجة (2-0) بنقاط (11-5) (11-6)، وفوز عسل على لاعب وادي دجلة علي فرج بنتيجة (2-0) بنقاط (11-2) (11-5). 

 

نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش 

ويستضيف مشروع Eastown District New Cairo، مساء اليوم الأحد، نهائي بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، والذي يحضره الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش. 
والفائز بكأس بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، ينجح في التتويج بإحدى أهم البطولات البلاتينية، إضافة إلى تحسين مركزه في التصنيف العالمي في آخر بطولة يشهدها الموسم الحالي، مع حصد الجوائز المالية للبطولة التي يصل مجموع جوائزها إلى أكثر من 10 ملايين جنيه. 

 

بطولة العظماء الثمانية للإسكواش الأبرز عالميا 

وبطولة العظماء الثمانية من أبرز بطولات الإسكواش للمحترفين عالميا، وهي البطولية الختامية في منافسات موسم الإسكواش 2022/2023، وتساعد نتائجها في تحسين التصنيف العالمي للاعبين. 



 ويشارك 8 لاعبين مصريين رجال وسيدات في بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، والتي تنقل مباريات البطولة على الهواء مباشرة من خلال قنوات أون تايم سبورت، كما يشرف الاتحاد الدولي للإسكواش بالتعاون مع الاتحاد المصري على تنظيم البطولة، برعاية البنك التجاري الدولي (مصر) CIB، والسادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار-سوديك. 
اقرأ أيضا

 

ads
ads