السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة تستمتع بالإفطار العائم في جزر المالديف (فيديو وصور)

السبت 24/يونيو/2023 - 09:47 م
منة عرفة في المالديف
منة عرفة في المالديف

من أجمل بقاع العالم، شاركت النجمة المصرية منة عرفة عدد من الصور ومقطع فيديو لها من جزر المالديف، بينما كانت تستمتع بإجازة صيفية هناك بين المناظر الطبيعية الخلابة..

 

منة عرفة من المالديف


نشرت منة عرفة، صور لها من رحلتها الصيفية بجزر المالديف، وعلقت على الفيديو والصور قاتئلة: « تم التحقق.. صباح الخير جزر المالديف.. لقد حلمت بهذا، الإفطار العائم، المنظر الخلاب، كل شيء».

كانت منة عرفة، خلال مقطع الفيديو تتناول إفطارها على طاولة عائمة على الماء في حوض سباحة يطل على المياه الطبيعية والمناظر الخلابة لجزر المالديف.


وانهالت التعليقات على المنشور الذي شاركته منة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، والذي حصد عدد كبير من الاعجابات والتعليقات وأبرزها كان لأحد المعجبين الذي كتب: "نفسي أعرف كبرتي كده إمتى؟".

 

منة عرفة بالمايوه


في تصريح سابق لها، علقت منة عرفة على التعليقات السلبية التي تلقتها بسبب ظهورها بالمايوه، حيث حلت ضيفة على فضائية النهار، وأعربت عن استغرابها من التعليقات التي تنتقدها بسبب نزولها إلى البحر بالمايوه.

وردت منة على التعليقات بأن الظهور على البحر مرتدية مايوه وملابس البحر أمر طبيعي، وأنها لا تريد التريند، ولا تسعى وراء السوشيال ميديا والإعلام.

وعلقت منة قائلة:"أنا مثل باقي الناس، وأي حد بروح البحر، وبسهر، وبحاول اتبسط، وإيه هنزله بإسدال يعني !!، ولا أشارك هذه الأمور على حسابي على سوشيال ميديا، ومش أنا اللي طلعت الصوردي".

 

لو اتحولت لراجل هعمل علاقات


في حوار سابق لها، أجابت الفنانة منة عرفة، على سؤال "ماذا ستفعلين إذا تحولتي لرجل ليوم واحد؟" وذلك أثناء الترويج لبرومو حلقة برنامج "أنا سعيد" الذي يذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" تقديم الإعلامي سعيد جميل، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وشاركه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ورداً على السؤال المذكور، قالت الفنانة: "لو بقيت رجل لمدة يوم واحد هخرج مع البنات، وأحاول في اليوم ده أعمل علاقات تدي الستات شوية أمل في الرجالة".

وأضافت منه عرفة: "أتصور أن السبب الحقيقى وراء عدم تفاهم الطرفين هو أن كل طرف مش عارف عن التاني إزاي بيفكر في العلاقة دي".



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا...

انفصال بسنت شوقي عن زوجها محمد فراج وسط صدمة الجماهير| حقيقة أم إشاعة؟

ads