السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز ترتدي الحجاب على الهواء وتعلق: «ربنا يهدينا جميعا»

الجمعة 23/يونيو/2023 - 10:55 م
ياسمين عز
ياسمين عز

أثارت الإعلامية ياسمين عز، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي ترتدي الحجاب لأول مرة، على الهواء مباشرة في الحلقة الجديدة من برنامجها "كلام الناس" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر".

ياسمين عز ترتدي الحجاب



وقالت ياسمين عز، إنها سوف تعلم الفتيات والسيدات غير المحجبات كيفية ارتداء الحجاب، حتى تكون الفتاة جميلة في عيون الرجل الذي يتزوجها.

وتابعت: «فيه ناس بتلبس الحجاب بطريقة وإحنا هنا هنعلمكم الطرق الحلوة اللي تخليكم حلوين يا بنات في عيون الحبيب الفرعون، سواء كان زوجك أو خطيبك أو حبيبك، وعلشان تخطفى قلبه وقلب أمه لما تشوفك».


وارتدت ياسمين عز علي الهواء حجاب باللون الأحمر والأسود والأبيض، وجاءت مكالمة هاتفية للبرنامج من متصلة تدعى، الدكتورة منى،  حيث أشادت بارتداء الاعلامية ياسمين عز، للحجاب، وقالت : «انتي قمر والحجاب لايق عليكي متقلعهوش"، وعلقت ياسمين عز على حديثها:"يارب..ربنا يهدينا جميعا".

ياسمين عز تقدم الكينج


وكانت قدمت الإعلامية ياسمين عز، حفل الكينج محمد منير المقام، في المملكة العربية السعودية، والذي يأتي بعنوان "مشواري".



كما تصدر أيضا اسم الإعلامية اللبنانية ميرفت النحاس، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجومها على الإعلامية ياسمين عز بسبب تصريحاتها عن المرأة اللبنانية، حيث شنت هجوما عنيفا عليها في إحدى حلقات برنامجها.

وقالت ميرفت النحاس: «الفراعنة وتاريخهم الكبير جعلوا المصريين بصميم قلوبنا ولا الفينيقيين وإرثهم الكبير هما اللي خلوا اللبنانيين يفيضوا محبة لأخوتهم المصريين مصر ست الدنيا  ومحبتنا لمصر ولدت معنا وتبقى ونتمسك بها».



كما تصدرت ياسمين عز ورضوى الشربيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة بعد تعليقات كل منهما على تصريحات الأخرى من خلال منشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  حيث تتبنى ياسمين عز أفكار وآراء تدعم الرجل بطريقة يرفضها الكثير من النساء.


 
 

ads