الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برقم الجلوس| نتيجة الدبلومات الفنية2023

الخميس 22/يونيو/2023 - 07:26 م
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2023


تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محرك البحث جوجل ، حيث بدأ الطلاب في البحث عن النتيجة، ومن المقرر أن تظهر النتيجة عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات، ومراجعة درجات الطلاب .

 

وسنقدم لكم خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بمجرد ظهورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعلم. 

 

خطوات  الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٣:

 



الدخول على بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم (من هنا)

سيظهر رابط نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٣ 

الظغط على النوعية سواء صناعي أو زراعي أو تجاري أو فندقي.

أدخل رقم الجلوس وسوف تظهر النتيجة

 

قواعد تنسيق الجامعات الحكومية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ 

 



وخلال الأيام الماضية وضع المجلس الأعلى للجامعات قواعد القبول لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية هذا العام للالتحاق بالجامعات العام  الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤

 

جاء ذلك خلال احتماع المجلس بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة قناة السويس.

 

 


وأكد الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة أن وافق على قواعد تنسيق القبول القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية هذا العام للالتحاق بالجامعات العام الدراسي 2023/ 2024 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي.

وطبقا لقواعد العام الماضي سيتم القبول بكافة كليات الجامعات الحكومية المصرية والمعاهد التابعة لها وفقًا لقواعد التوزيع الجغرافي في العام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

 

كما وافق المجلس على قواعد تنسيق القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على الشهادات الثانوية الفنية هذا العام للالتحاق بالجامعات العام الدراسي 2023/ 2024 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي. 

 

اقرأ أيضا..

تنسيق الجامعات 2023.. قرار جديد للمجلس الأعلى بشأن الاختبارات

 

 


ads