الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضربني واغتصبني» زوجة ملحن شهير تستغيث على «فيس بوك»

الخميس 22/يونيو/2023 - 08:28 م
هير نيوز

كتبت المطربة ميرنا طارق، منشورًا تستغيث من خلاله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من اعتداء زوجها الملحن الشهير أحمد البرازيلي عليها بالضرب، مشيرة إلى هروبها منه خوفا على ابنتها.


وقالت ميرنا في المنشور الذي أثار الجدل بين الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي: «أنا ميرنا طارق وجوزي الملحن أحمد البرازيلي بيضربني وبيغتصبني وبيهددني وبيبتزني بحاجات معاه و مش عارفة أعمل إيه وكنت ساكته عشان بنتي وكان حابسني ودلوقتي لوحدي وهربانة منه ومش عارفة أعمل إيه انقذوني منه ولو جرالي حاجه انا و بنتي يبقي هو اللي عمل فيا كدا حسبي الله و نعم الوكيل.. شير كتير وصلوني لأكبر مسؤول في مصر أنا بموت كل ثانية، انقذوني أنا وبنتي»، مستخدمة هاشتاج "انقذو_ميرنا_و_ديجا".




وكشفت ميرنا طارق، للفتيات على جروب بموقع "فيس بوك"، عند السؤال عن مساعدة أهلها لها، وقالت إنها تزوجت من أحمد البرازيلي، رغم رفض أسرتها لذلك وهو ما أدى إلى مقاطعة أهلها لها بعد الزواج، ولكنها تزوجت وانجبت منه طفلة تدعى ديجا، ولكن بعد الزواج تغير معها وأصبح يعتدي عليها بشكل دائم بالضرب أو الاغتصاب.


وقالت ميرنا، في التعليقات إن زوجها يقوم بضربها ويعتدي عليها جنسيًا رغما عنها، ويغتصبها ويضربها منذ 6 أشهر، وقد حررت محضر بذلك لعدم التعرض لها.


وبررت ميرنا تحمل الضرب والإهانة مم زوجها أنه بسبب ابنتها، خاصة أنها تحدت اسرتها من أجل الزواج منه،  ولكنها هربت عندما هددها باختطاف ابنتها منها.




وتطلب ميرنا طارق، المساعدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن زوجها يهددها بتسريب صور لها أثناء العلاقة الخاصة بينهما.


ومن الجدير بالذكر أن الملحن أحمد البرازيلي، انتج لزوجته ميرنا طارق، نحو 3 أغاني، منهم اثنان مع الفنان مصطفى قمر، كما انه لحن العديد من الأغاني لكبار الفنانين المصريين.


وكانت أولى أغاني ميرنا بعن ان "غيراين" كلمات أحمد عادل توفيق وتوزيع محمود صبري وهي أغنية تتميز بطابع دراما وشجن.


وطرحت ميرنا اغنية ثانية بعنوان "أماكن" كلمات وليد المفتي وتوزيع موسيقي أكرم عادل وهندسة صوت مصطفى رؤوف.


اقرأ أيضاً

  محاكمة ضابط شرطة بجريمة اغتصاب فتاة في البحر «بيودع العزوبية»


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads