السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث صور لجميلة كأس العالم إيفانا نول

الخميس 22/يونيو/2023 - 11:11 ص
إيفانا نول
إيفانا نول

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصورة لملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، التي خطفت الأنظار خلال مؤازرتها لمنتخب بلادها أمام نظيره الإسباني، في نهائي دوري أمم أوروبا لكرة القدم 2023.

إيفانا التي دائما ما تثير الجدل بإطلالاتها بملابس فاضحة كعادتها في أماكن مختلفة من الأماكن التي تزورها، كانت قد نشرت صورا ومقاطع فيديو عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام"، وهي تلتقط صورا مع الجماهير أثناء توجهها إلى ملعب فينورد بمدينة روتردام في هولندا.


إيفانا في إسطنبول

وملكة جمال كرواتيا كانت قد ظهرت في مدرجات ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية، لحضور مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان (1-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، بعد أن بدأت شهرتها في مونديال قطر 2022.


منتخب كرواتيا خسر أمام نظيره الإسباني بركلات الترجيح (4-5) بعد تعادلهما دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية للنسخة الثالثة من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

إيفانا في مونديال قطر

كانت إيفانا نول قد علقت على صورها عقب فوز كرواتيا على المغرب في كأس العالم بقطر وقالت: "فخورة بأن أكون (علامة الميدالية البرونزية)"، لتحظى الصور بكثير من التفاعل والإعجاب خلال ساعات فقط من نشرها".

هير نيوز

واستحوذت إيفانا على أنظار الجميع ممن يتابعون كأس العالم في كل بقاع الأرض، حيث حصلت على لقب "أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية".

وظهرت بإطلالاتها جريئة ومثيرة خلال تواجدها في أماكن مختلفة من قطر، مثل الشواطئ والمطاعم والفنادق ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال، ونشرت سلسلة مقاطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على صفحتها بانستجرام.

 اقرأ أيضا..

احتفال ملكة جمال كرواتيا بالميدالية البرونزية يشعل السوشيال ميديا



ads