الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال تعض لاعبا وتتعرض لهذه الاتهامات (فيديو)

الخميس 22/يونيو/2023 - 10:49 ص
لوسيا صوفيا تومسون
لوسيا صوفيا تومسون

عندما ترى عارضات الأزياء لا يشغل بالك إلا جمالهن ورشاقتهن وأسلوب حياتهن تحت الأضواء والشهرة، إلا أن البعض منهم يعانين معاناة كبيرة في الحياة والعمل، والأمثلة على ذلك كثيرة، فكثيرا ما تطالعنا الصحف الأجنبية عن مشكلات تعرضن لها أو قضايا لهن تنظر أمام القضاء وما إلى ذلك.

لوسيا صوفيا تومسون، ملكة جمال سكتلندا 2022، والتي تبلغ من العمر 24 عاما، واحدة من هؤلاء، إذ تعرضت لاتهامات بالعنصرية، وذلك بعد أن دخلت في شجار مع رجل أمن في الملعب خلال مباراة للريغبي.


الفتاة تتشاجر مع لاعب

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفادت بأن المشاجرة وقعت المشاجرة بين الفتاة التي يطلق عليها "الحسناء الأولى في سكتلندا" وأحد رجال حفظ الأمن في ملعب أدنبرة مؤخرا، وهو الملعب الذي استضاف منافسات للريغبي.

ووفقال لشهود عيان على الحادث، كانوا قد تمكنوا من تصويره، فإن لوسيا تومسون ظهرت في المحفل الرياضي وهي مخمورة، حيث هاجمت أحد أفراد الأمن وأهانته علانية على أسس عنصرية.

بعض الشهود أوضحوا أيضا أن الفتاة عضت الضحية.


موجة من الانتقادات

لوسيا صوفيا تومسون كانت قد واجهت موجة من الانتقادات بعد أن انتشر مقطع الفيديو الخاص بالواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي.


واتهم المستخدمون ملكة جمال سكتلندا بالعنصرية، ما دفعها إلى إغلاق الاتصال الخاص بها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام".

ووفقا للصحيفة فإن جمعية الأزياء الاسكتلندية المملوكة من قبل تومسون، كانت قد عرضت أيضا لموجة من الانتقادات، على الرغم من أن الشركة حاولت التخفيف من الأمر بالقول إنها تأخذ القضية على محمل الجد، بينما اختار العديد من الأعضاء الابتعاد عنها.

اقرأ أيضا..

الإعلامية السورية هبة حيدري تتوج بلقب ملكة جمال المذيعات العرب 2023




ads
ads