السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق حلا شيحة من معز مسعود رسميًا

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 01:49 م
هير نيوز

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل خلال الفترة الماضية بعد قرار عودتها للفن، خاصة أنه جاء للمرة الثانية بعد إعلانها الاعتزال وارتداء الحجاب، بل وإطلاقها تصريحات تلمح فيها إلى أن الفن حرام، وجاء قرار العودة مصحوبًا بخلعها الحجاب وحذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، ما أثار التكهنات حول طلاقها منه.

وتواصل "هير نوز" مع مصدر مقرب من الفنانة حلا شيحة - رفض ذكر اسمه - ليؤكد أن الطلاق بين حلا شيحة ومعز مسعود تم بالفعل على يد مأذون، وأن علاقتهما جيدة، مشيرا إلى أن الأمر انتهى بالاتفاق بين الطرفين على عدم إعلان طلاقهما للجمهور في الوقت الحالي. 



وأضاف المصدر، أن سبب عدم إعلان طلاق حلا شيحة، هو حالة عدم الاستقرار التي تعيشها حاليًا، منتظرة ترتيب أمورها للاستقرار في القاهرة، وبدء عملها في مجال التمثيل، وبلورة صيغة جيدة لإعلان الطلاق لرغبة معز مسعود في تجنب الاحتكاك مع الجمهور الذي يتهمه دائمًا بأنه رجل مزواج ويعشق الفنانات.

وتابع أن معز مسعود يعيش في مكان منفصل عن حلا شيحة في الوقت الحالي، وأن الاتصال قائم بينهما كأصدقاء، وأنه لا توجد خلافات عميقة بين الطرفين، والطلاق تم لعدم التفاهم فقط.

تصريحات حلا شيحة


كانت الفنانة حلا شيحة كشفت أنها لن تستطيع الرد بشأن تخليها عن الحجاب مجدداً وانفصالها عن زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، مؤكدة أنها سوف ترد في الوقت المناسب.

ونشرت شيحة صورة وهي تحتضن ابنتها دون حجاب، وكتبت من خلال خاصية الستوري عبر "إنستغرام": "أنا ككل النساء، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكنني بالتأكيد سأتحدث عن رأيي، وسأجعل كل امرأة تتأكد بأنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه أو ما تمر به، وكل النضالات التي نتشارك معها هي واحدة".



وأثارت الفنانة المعتزلة جدلاً واسعاً بعد قيامها بحذف صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، واختيارها صورة الحساب الرئيسية دون حجاب احتفالا بعيد ميلادها، وذلك بعدما امتنعت عن نشر صور لها مكشوفة الرأس منذ زواجها من معز مسعود.

وتحوّلت الممثلة التي أعلنت اعتزالها في يونيو 2021، إلى حديث الساعة بعدما تأكّدت أنباء خلعها الحجاب، وتساءل البعض عما إذا كانت قد انفصلت عن زوجها الداعية معز مسعود، التي ما زالت تتابعه حتى الآن عبر "إنستغرام"، وهو ما زال يحتفظ بصوره مع حلا شيحة ولم يحذفها. 

اقرأ أيضا,..





ads