الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تتألق في عرض أزياء لويس فيتون للرجال في باريس

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 04:11 ص
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

عادت نجمة الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، 42 عامًا، إلى العاصمة الفرنسية لحضور عرض أزياء لويس فيتون للرجال أسبوع الموضة في باريس..

 

كيم كارداشيان في باريس


جلست كيم، بجانب جاريد ليتو في الصف الأمامي بعرض أزياء لويس فيتون للرجال لربيع وصيف 2024، وتألقت كعادتها بأزياء رائعة.

ظهرت الشخصية التليفزيونية الأمريكية في بلوزة قصيرة خضراء وحقيبة بوم حول خصرها ومعطف أسود فروي فخم. وأكملت كيم، إطلالتها بكعب البرسبيكس.


حضرت مجموعة كاملة من النجوم بما في ذلك بيونسيه ولويس هاميلتون وزندايا لمشاهدة ظهور فاريل ويليامز لأول مرة كمخرج إبداعي. وتجمع الجمهور على طول نهر السين لإلقاء نظرة على العرض.

 

عيد ميلاد نجلة كارداشيان


في حفل عيد ميلاد ابنتها، حرصت كيم، على توجيه الدعوة لشقيقاتها وبعض من الأصدقاء المقربين لحضور حفل عيد الميلاد العاشر لابنتها، نورث، الذي أقامته بأحد مطاعم مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا.

وما خطف الأنظار في ذلك الحفل هو أن كيم اتفقت مع الحضور على الظهور ببيجامات لونها وردي زاهٍ، وهو الطلب الذي نفذه الجميع، لدى وصولهم إلى مقر المطعم لبدء فعاليات الاحتفال.


وأتمت نورث، وهي الابنة الكبرى لكيم كارداشيان من طليقها كانييه ويست، عامها العاشر بصورة رسمية يوم أمس الخميس.

 

كيم تبحث عن حبيب


خلال منشور سابق، أوضحت كيم، أنها قررت الدخول في علاقة عاطفية جديدة، وذلك بعد انفصالها كاني ويست، بسبب شعورها بالوحدة وتحمل مسؤولية 4 أطفال بمفردها.

كما أن شعور كيم كارداشيان بالوحدة الشديدة في الآونة الأخيرة، جعلها تلجأ للدخول في علاقة عاطفية جديدة، خاصةً وأنها تربي أطفالها بمفردها، دون وجود شريك في حياتها يساندها، حيث قالت في تصريحات صحفية سابقة:" أشعر بالوحدة الشديدة وتحمل المسؤولية، التي تجعلني متقلبة المزاج في كثير من الأوقات".


هذا الأمر الذي يجعلها تشعر بالتوتر الشديد، وبالتالي ينتقل هذا الشعور إلى أطفالها، ويؤثر عليها بشدة خاصة فيما يتعلق بتربية الصغار.



اقرأ أيضا..



ads