الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة هاري بوتر تثير الجدل بفستان يتحدى قوانين الفيزياء والجمهور: «ربما تمارس السحر»

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 11:32 م
إيما واتسون
إيما واتسون

بعد أسابيع فقط من أنباء انفصالها عن حبيبها، أثارت نجمة هاري بوتر إيما واتسون، 33 عامًا، الجدل بإطلالتها الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بينما ظهرت بحملة ترويجية للعلامة التجارية الجديدة الخاصة بشقيقها أليكس.

 

نجمة هاري بوتر تثير الجدل


نشرت إيما واتسون، صورة برفقة شقيقها ضمن حملة ترويج للعلامة التجارية الجديدة Renais ، وأثارت إطلالتها بفستان أزرق الجدل حول كيفية ارتدائها للفستان الذي وصفه الجمهور بأنه يتحدى قوانين الفيزياء.

بدت إيما مثيرة في فستان قصير من مجموعة Loewe لربيع 2023. ولكن الفستان تسبب في تساؤلات المتابعين حول كيفية ثبات الفستان الذي يبدو وكأنه لا يمكن ارتدائه!

تداول البعض في التعليقات على المنشور إحتمالية استخدام إيما، سحر هاري بوتر في حالة من السخرية والارتباك التي سيطرت على التعليقات.

 

سخرية السوشيال ميديا من الفستان


سأل أحد المعجبين: "ما هذا الفستان؟"، بينما أضاف آخر: "الفستان يبدو وكأنه يطفو. أنا أحاول أن أفهم".

وعلق شخص آخر قائلاً: "كيف يكون هذا الفستان على جسدك؟ هل يتدلى من أذنيك؟". بينما كتب أخر: "هذا الفستان يتحدى قوانين الفيزياء".

 

انفصال إيما واتسون عن حبيبها


بدت النجمة في حالة معنوية جيدة بعد أسابيع فقط من الإبلاغ عن انفصالها عن ابن قطب الأعمال السير فيليب جرين، براندون.

استمرت علاقة إيما مع براندون لمدة 18 شهرًا، وبعد أنباء انفصالها كتبت إيما، في منشور على إنستجرام في الخامس عشر من أبريل بمناسبة عيد ميلادها الثالث والثلاثين، عن مدى التغير الكبير الذي حدث في شخصيتها.

وعلقت قائلة: "لقد شعرت بالحزن حقًا وانزعج حقًا بشأن الكثير من الأشياء. لقد تعلمت المزيد عن الحب وكوني امرأة... استغرق الأمر مني ثلاث سنوات لكنني اكتشفت أخيرًا ممارسة يومية ويمكنني فعلاً الاحتفاظ بها لأكثر من بضعة أيام متتالية".





إقرأ أيضًا..

نجمة هاري بوتر تُثير الغضب في إسرائيل.. ماذا فعلت؟



ads