الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم تصدروا الترند بسبب صورهم بالذكاء الإصطناعي بعد شيماء سيف

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 02:46 ص
صور بالذكاء الاصطناعي
صور بالذكاء الاصطناعي

أحدثت صورة الفنانة شيماء سيف حالة من الجدل، بعدما تبين أن الصورة معدلة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وأثارت ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القلية الماضية، نظرًا لظهورها نحيفة الجسد وبمظهر أجمل وبشرة نضرة، الأمر الذي تفاعل مع عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.



كما أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفنانة شيماء سيف، بعد ظهورها بشكل نحيف من خلال الصور، حيث علق أحد المتابعين وكتب: «شيماء إنتي بقيتي قمر أوي أنا بحبك وإنتي تخينه وإنتي رفيعه كمان بحبك أوي».

وعلق متابع آخر، قائلا: «يا نهار أبيض شيماء طلعتي حلو أوي في الذكاء الاصطناعي، عارفين إحنا حركات الممثلين دول في التقنيات الجديدة»، وعلقت أخرى قائلة: «إنتي حلوة أوي كدا، والأول برضو كنتي قمر، وبموت من الضحك لما بتفرج عليكي وكمان بحب تمثيلك"،  ولهذا السبب نستعرض صور نجوم تصدروا التريند بسبب الذكاء الاصطناعي.


الفنانة هنا الزاهد




وفي وقتِ سابق، كانت النجمة هنا الزاهد قد شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام صورة جديدة على خاصية الذكاء الاصطناعي، ظهرت تشبه فيها شخصيات الرسوم المتحركة والكرتون.


الفنانة منة شلبي





كما انتشرت صورة الفنانة منة شلبي المعدلة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي أظهرت فتاة من إحدى أفلام ديزي الكرتونيةن مرتدية ملابس البسطاء.

الفنان محمد ممدوح



وشارك مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان محمد ممدوح المعدلة بالذكاء الاصطناعي، والتي أظهرته من إحدى أفلام ديزني أيضا.


الفنانة بشرى




ومن جانبها، شاركت الفنانة بشرى صورتها المعدلة باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: بشلست متأكدة من أن الذكاء الاصطناعي ودود بدرجة كافية معي».



ads