الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من الاتحاد الإفريقي على اعتذار هنا جودة عن بطولة الناشئات

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 11:25 م
هنا جودة
هنا جودة

كشف خالد الصالحي، رئيس الاتحاد الأفريقي لتنس الطاولة، سبب اعتذار هنا جودة بطلة تنس الطاولة المصرية، عن المشاركة في بطولة أفريقيا للناشئات تحت 19 سنة والمقامة في المغرب، بسبب ما أثير عن رفض الاتحاد المصري سفر مدربها الشخصي معها.  


 

موقف اتحاد تنس الطاولة من اعتذار هنا جودة

وقال الصالحي في مداخلة هاتفية مع برنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس :"اتحاد تنس الطاولة المصري في موقف مالي لا يسمح له بسفر أكثر من 3 لاعبين لبطولة". 

سبب اعتذار هنا جودة

وأضاف رئيس الاتحاد الأفريقي لتنس الطاولة: "هنا جودة مصدر فخر لمصر ولابد أن تكون على رأس قائمة بعثة منتخب مصر لبطولة المغرب تحت سن 19 عاما، واعتذارها عن المشاركة أمر غير مقبول". 

 

  

هنا جودة تحت الضغط

وتابع "الصالحي": "اعتذار هنا جودة ذكرت فيها انها تحت ضغوط بدني ونفسي بسبب كثرة البطولات ولا تستطيع المشاركة في البطولة، وهنا جودة مؤهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم لتنس الطاولة وفقا لتصنيفها، واعتذارها ليس له علاقة بسفر مدربها الخاص إلى المغرب من عدمه. 

هنا جودة تخطف كأس أفريقيا 


وكانت هنا جودة فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركتها في نهائي الفردي ببطولة كأس إفريقيا في كينيا، وذلك بعد انتصارها على زميلتها دينا مشرف في المباراة النهائية بنتيجة (4-3)، وجاءت نتائج الأشواط: (11-9)، (11-6)، (7-11)، (8-11)، (11-9)، (15-13). 

  

كما فازت مروة الهضيبي لاعبة منتخب تنس الطاولة، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية خلال، بعد الفوز على سارة حنفو لاعبة منتخب الكاميرون في مباراة المركز الثالث. 

 وكانت هنا جودة صعدت للدور النهائي بعد الفوز على سارة حنفو لاعبة منتخب الكاميرون بأربعة أشواط مقابل شوط واحد، وشهد نهائي العام الماضي مواجهة قوية بين هنا جودة وبطلة منتخب نيجيريا فاطيمو بيلو، وفازت فيها لاعبة منتخب مصر بأربعة أشواط نظيفة. 

 اقرأ أيضا..

ads
ads