الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف دخلت عائشة بن أحمد الفن من بوابة السوشيال ميديا؟

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 09:01 م
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تصدرت النجمة التونسية عائشة بن أحمد محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ظهورها مع الإعلامية لميس الحديد في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة On.



وتحدث الفنانة التونسية في جوانب كثيرة من حياتها الخاصة، وعن دخولها إلى عالم التمثيل، حيث فاجأت الجمهور بحكاية دخولها عالم الفن، والتي جاءت عن طريق صدفة فيسبوك جمعتها بالمخرج نوري بو زيد الذي شاهد صورتها عبر حسابها على فيسبوك وطلب منها الانضمام إلى فيلمه الجديد.

وقالت عائشة خلال ظهورها مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها لم تكن مهتمة بالمجال، ولكنها طلبت قراءة السيناريو لتفاجأ أنها البطلة، فطلبت منه نصيحة حول كيفية القيام بالدور، لتمارس تدريبات فنية وتحصل على كورسات لمدة 10 أشهر متواصلة، قبل أن يحبطها بوزيد ويختار بطلة أخرى.



عائشة بن أحمد والإنجاب


وحول سؤال الإعلامية لميش الحديدي عن عدم زواجها حتى الآن، أفادت عائشة بن أحمد أن لها معايير معينة في الزواج، وعدم إنجابها حتى الآن لا يعني انتهاء الحياة، وقالت إن هناك بدائل أخرى مثل تجميد البويضات أو التبني ولو لم يتوافر تلك البدائل، هذا لا يعني انتهاء الحياة، قائلة : "موضوع الخلفة مش كارثة".

وتابعت: "فكرة الخلفة حاجة كويسة لكنها ليست نهاية الحياة وفيه أفكار كتيرة زي تجميد البويضات وغيرها مثل التبني ولو مش متوفرة عادي برضه ممكن أعيش سعيدة وابقى مبسوطة"، وأوضحت أن أمنيتها في الحياة أن تحقق نجاحات أكثر، قائلة: "نفسي أحقق نجاحات كتيرة في شغلي وأكبر أكتر".



مواصفات فتى أحلام عائشة بن أحمد


كما كشفت عن أهم المواصفات التي تريدها في فتى أحلامها، قائلة إنها تريده مثقفًا ولديه وعي بنسبة كبيرة، ومتفهما لطبيعة عملها، قائلة: "مينفعش أقعد معاه نتفرج على فيلم تعبت فيه وهو مش فاهم حاجة لازم يكون في عمق".

كما تحدثت عن بعض من صفاتها الخاصة، بأنها ليست شخصية مادية، ولا تهتم بأن يكون الشخص الذي سيتزوجها شديد الثراء، ولكن لا بد من أن يكون في نفس مستواها المادي، تجنبا لحدوث أي مشاكل نفسية له بسبب الفارق المادي، إلى جانب تفهمه لكونها شخصية مشهورة.

وأشارت إلى أن أكثر صفة تكرهها في الرجل ولا تستطيع قبولها في الشخص الذي سترتبط به، هي الكذب، حتى على مستوى العلاقات الاجتماعية الأخرى، ولا تؤمن بوجود الكذبة البيضاء، مؤكدة أنها لا تستطيع تقبل أشخاص كاذبين في حياتها ويسقطون من نظرها تماما.

ads