الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«السوشيال ميديا» تصدم فيكي باتيسون بعد تجميد بويضاتها

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 11:48 ص
فيكي باتيسون
فيكي باتيسون

مع التقدم العلمي الذي نراه ونشعر به كل يوم، أصبح تحقيق ما كان من الصعب تحقيقه سابقا في متناول الأيدي حاليا، ومن هذه الأشياء تجميد البويضات الذي يشغل بال الكثير من النساء.

فيكي باتيسون نجمة برامج تلفزيون الواقع البالغة من العمر 35 عاما، كانت قد كشفت أنها عندما بدأت عملية تجميد بويضاتها شعرت بأنها غير مستعدة بعد للإنجاب، قررت مشاركة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي في رحلتها.


شعور بالقلق

ووفقا لشبكة "BBC" قالت فيكي: الشفافية كانت مهمة بالنسبة لي، لأنه ليس هناك ما يكفي من المعلومات الحقيقية والصادقة المتاحة للناس.

نجمة برامج تلفزيون الواقع التي تعيش في مقاطعة إسيكس بإنجلترا، أضافت أنها بدأت تشعر بالقلق من أنها ربما قد تكون قد أخطأت عند عرض هذا الجانب من حياتها الشخصية على متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام البالغ عددهم 5.4 مليون متابع.


وأضافت، تلقيت رسائل بشعة للغاية، لقد أخطأت في تقدير مدى الشعور بالحزن والانزعاج الذي قد يتسبب فيه ذلك للآخرين.

مشاعر حزينة

وأشارت إلى أن الحديث عن مسألة الخصوبة من شأنه أن يثير مشاعر حزينة لدى البعض، لأن نهايتها لا تكون دائما سعيدة.


وتابعت: حاولت أن أتناول الموضوع بحساسية، لكنني لم أكن متأهبة لردود الفعل القاسية التي صدرت عن البعض.. ومن ثم اضطررت إلى الحصول على استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن فيكي باتيسون كانت قد اشتهرت من خلال مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع "Geordie Shore" الذي كان يصور في مدينة نيوكاسل، مسقط رأسها.

 اقرأ أيضا..

بعد فشل 6 مرات.. أربعينية تحمل بتوأم ببويضات مجمدة من 14 عامًا


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين

ads
ads