الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائشة بن أحمد تكشف مواصفات زوجها المستقبلي (فيديو)

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 01:21 م
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تصدرت الفنانة عائشة بن أحمد تريند تويتر بعدما كشفت عن مواصفات زوجها المستقبلي عبر لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

 

مواصفات الزوج المستقبلي لعائشة بن أحمد





كشفت الفنانة عائشة بن أحمد عن مواصفات زوجها المستقبلي وقالت: "يكون فاهم شغلي ويكون راجل واعي ومثقف ومينفعش أقعد معاه وأتفرج على فيلم تعبت فيه وذاكرته وهو مش فاهمه لازم يكون فيه عمق".

 

وعن ضرورة أن يكون الرجل غني قالت: "مش لازم يبقى غني وأنا مش مادية عاوزاه في نفس مستوايا عشان مايعملش مشاكل نفسية عنده".

 


وتابعت: "أنا أكتر حاجة بكرها في حياتي هي الكذب ومبحبش حد يقولي كذبة بيضاء مفيش حاجة اسمها كدا".

 

أسباب انهيار العلاقة الزوجية

 



كما أشارت عائشة إلى أهم أسباب انهيار العلاقة الزوجية وقالت: "عدم التواصل والعند من أكثر المشكلات التي تسبب انهيار العلاقة الزوجية وأنك تبقى متخيل أن هذه الفتاة بتاعتك ومش هتطلع براك وأن بقائها مضمون أو العكس.. فكرة ضمان الشخص بتؤدي لانهيار الزواج".

 

كما تأثرت عائشة بالحديث عن والدها وقالت: "ظهري اتقسم، أنا كنت بسمع الكلمة دي كتير لما حد يتوفى لكن عمري محسيتها غير لما بابا مات".

 

شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن

 



كما تطرقت للحديث عن شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن والذي حقق صدى واسع في السنوات الماضية وعلقت: " شخصية أمينة وتركيبتها جديدة على المشاهد العربي وجريئة، وفي نفس الوقت الجمهور استغرب الجرأة دي وليه بتعمل كده وفي النهاية كانوا متعاطفين معاها ولما مشيت رحلت زي النسمة وتركيبة جديدة وشخصية سيد رجب ومحمد ممدوح ومنى زكي جديدة ومكتوبة بحرفية".

 

 


اقرأ أيضا..

سر انهيار عائشة بن أحمد بالبكاء على الهواء (فيديو)

ads
ads