الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر انهيار عائشة بن أحمد بالبكاء على الهواء (فيديو)

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 11:32 ص
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

حلت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة on.

 

تحدثت عائشة خلال اللقاء عن والدها الراحل ومعاناتها بعد رحيله بالإضافة إلى جديتها عن حياتها العملية والشخصية.

 



تأثرت عائشة بالحديث عن والدها وقالت: "ظهري اتقسم، أنا كنت بسمع الكلمة دي كتير لما حد يتوفى لكن عمري محسيتها غير لما بابا مات".


شخصية عائشة بن أحمد في مسلسل نيوتن

 



كما تطرقت للحديث عن شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن والذي حقق صدى واسع في السنوات الماضية وعلقت: " شخصية أمينة وتركيبتها جديدة على المشاهد العربي وجريئة، وفي نفس الوقت الجمهور استغرب الجرأة دي وليه بتعمل كده وفي النهاية كانوا متعاطفين معاها ولما مشيت رحلت زي النسمة وتركيبة جديدة وشخصية سيد رجب ومحمد ممدوح ومنى زكي جديدة ومكتوبة بحرفية".

 

وعن علاقتها بالفنان سيد رجب قالت: " هو شخص ممتع جدا وبيعطي طاقة إيجابية للمكان كله هو بيتعامل زي الطفل جاي يلعب ويحب ويتحب، لكن هو حجمه كبير أوي عندي".

 

كما تحدثت عن علاقتها بمنى زكي وقالت: " للأسف مجمعنيش بمنى زكي غير مشهد واحد، فمتعرفناش على بعض أوي لكن اتعرفنا أكتر بعد المسلسل".

 



وأوضحت أن مسلسل لعبة نيوتن كان بداية انطلاق لها في الفن، وفتح لها العديد من الأبواب والبطولات بعدما كان العديد من الأشخاص ينظرون لها على أنها وجه جميل ولكنها ظلت تحارب وتجتهد حتى تستطيع أن تظهر موهبتها التمثيلية.

 

 

آخر أعمال عائشة بن أحمد 

 



يذكر أن آخر أعمال عائشة بن أحمد كان مسلسل مذكرات زوج الذي عرض خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ .

 

أحداث مسلسل مذكرات زوج

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشكلات الزوجية والعائلية حيث يكتشف رؤوف أنه غير سعيد وغير راضي عن حياته مع زوجته شيرين فيقرر اللجوء إلي طبيب نفسي

 

أبطال مسلسل مذكرات زوج

 



طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.


اقرأ أيضا..

5 فنانات استوحين إطلالاتهن من نجمات الزمن الجميل

ads
ads