الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا يعيش كرستيانو رونالدو مع والدته حتى الآن وهو أشهر لاعب كرة قدم بالعالم؟

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 12:40 ص
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

في إجابة على سؤال أحد المراسلين ذات مرة، حول اختيار لاعب الكرة الأشهر في العالم كرستيانو رونالدو، العيش مع والدته،  على الرغم من نجاحه الهائل وثروته بالإضافة إلى كونه رجل ناضج يبلغ من العمر 38 عامًا، ولديه أسرة كبيرة بالفعل!

وهنا.. كانت إجابة رونالدو، غير متوقعة ولكنها إجابة عاطفية تحكي قصة امرأة ضحت بكل شيء من أجل حلم طفلها الصغير..

 

لماذا يعيش كرستيانو رونالدو مع والدته؟


في إجابة عن سؤال "لماذا يفضل كرستيانو رونالدو، العيش مع والدته حتى الآن؟"، روى لاعب الكرة الشهير، كيف كانت والدته ماريا أفيرو، وهي أم عزباء، تعمل بلا كلل لإعالة أسرتها ودعم أحلام كريستيانو رونالدو، بأن يصبح لاعب كرة قدم.

وعلى الرغم من مواجهتها للفقر وتحمل المصاعب الشخصية، إلا أنها لم تتوان في تصميمها على منح ابنها أفضل الفرص الممكنة. وكانت تلك التضحيات التي قدمتها والدته، بما في ذلك عدم تناول الطعام والعمل بأكثر من وظيفة، الفضل في تحقيق حلمه.

يعرف رونالدو، قيمة تضحيات والدته من أجله، ويقر دائمًا بأنه لم يكن اليوم ما هو عليه دون تلك التضحيات التي قدمتها والدته، لذا، يعزو كريستيانو رونالدو، نجاحه إلى دعم والدته وتوجيهها.

 

رونالدو وتضحيات والدته


يتذكر رونالدو، تضحيات والدته التي لا تعد ولا تحصى، ويقول بأنها غالبًا ما كانت تعمل ليلاً لتوفر له زوجًا من أحذية كرة القدم، لذا، فإن رباطهما غير قابل للكسر وهو لا يمكنه الإنفصال عنها.

وفقًا لرونالدو، فإن تضحيات والدته بمثابة تذكير دائم بالقوة والتصميم اللازمين للتغلب على العقبات والوصول إلى آفاق جديدة. وعندما سئل عن علاقتهما، قال إن إنجازات حياته مكرسة لها، وهو يخطط دائمًا للإستمرار في تقديم لها كل ما يمكنه تقديمه.

 

رونالدو يهنيء والدته بعيد ميلادها


في وقت سابق، شارك كريستيانو رونالدو، صورة لوالدته كتب تعليقًا مؤثرًا قال فيه: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم، محاربة علمتني دائمًا ألا أستسلم، أفضل جدة لأولادي.. أحبك كثيرا يا أمي".

 


إقرأ أيضًا

آل باتشينو يطالب نور الفلاح بتحليل DNA بعد إعلانها الحمل منه

ads
ads