الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أثارت فزع مشيعيها| استيقظت في النعش وماتت مرتين (فيديو)

الإثنين 19/يونيو/2023 - 02:02 م
تشييع جثمان - وفاة
تشييع جثمان - وفاة - وفيات

شهدت الإكوادور حادثة غريبة من نوعها بعد وفاة سيدة مسنة تبلغ من العمر 76 عاما.


وبحسب ما أفادت به صحيفة "جارديان" البريطانية، فإن بيلا مونتويا قد توفيت بعد أيام من انتشار نبأ استيقاظها داخل النعش أثناء تشييعها، وبعد قضائها 7 أيام في العناية المركزة.



توفيت مونتويا بسبب سكتة دماغية

الصحيفة ذكرت أن وزارة الصحة الإكوادورية قالت في بيان لها: إن بيلا مونتويا توفيت بسبب سكتة دماغية بعد أن أمضت أسبوعا في العناية المركزة.. مشيرة إلى أنها ظلت تحت المراقبة الدائمة، إلا انها لم تكشف المزيد من المعلومات بشأن التحقيق الطبي المحيط بالقضية.



يشار إلى أنه قبل أيام كانت مونتويا قد فاجأت مشيّعي جثمانها، بالطرق على نعشها بعد استيقاظها من غيبوبة لخمس ساعات، وذلك رغم إعلان وفاتها في مستشفى في الإكوادور، مما دفع الحكومة إلى إجراء تحقيق عاجل في القضية.

بدأت الأصوات تظهر من داخل التابوت

ابن السيدة قال في تصريحات له: كان هناك حوالي 20 شخصا بعد حوالي خمس ساعات في النعش، بدأ التابوت في إصدار أصوات، كانت أمي ملفوفة في ملاءات وتضرب التابوت، وعندما اقتربنا رأينا أنها كانت تتنفس بشدة.


وتابع: إن أقاربه قاموا بنقل والدته إلى المستشفى في مدينة باباهويو بوسط البلاد، حيث قال وزير الصحة إنها في العناية المركزة وتتنفس من خلال أنبوب، وإن الأطباء فقدوا الأمل بشأن بقائها على قيد الحياة لفترة طويلة.

وزارة الصحة اشارت إلى أنها تحقق مع الأطباء المتورطين في قضيتها، وتم تشكيل لجنة فنية لمراجعة كيفية إصدار المستشفى لشهادة الوفاة.

اقرأ أيضا..

وفاة نجمة ديزني الكورية 29 عامًا وعائلتها تقرر التبرع بأعضائها


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads