الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبة تهرب من زوجها فاغتصبها ذئب بشري

الإثنين 19/يونيو/2023 - 11:09 ص
تحرش - اعتداء جنسي
تحرش - اعتداء جنسي - اغتصاب

رغم العقوبة التي قد تصل إلى السجن والغرامة، إلا أن البعض لا يتوانون عن مواصلة ارتكاب الجرائم.

المستشار طارق حسنين المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، كان قد أجال مندوبًا يعمل بإحدى الشركات إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامه بخطف طالبة بكلية تجارة متزوجة، وإقامة علاقة معها عنوة.


أمر الإحالة جاء فيه أن المتهم خطف المجني عليها كرها عنها، وذلك بأن اقتادها عنوة لداخل محل سكنه، بعد أن أوعز لها بتسليمها إلى الشرطة لارتيابه فيها بأنها تقوم بالسرقة، أو يتركها إذا قامت بعلاقة معه.

تفاصيل الواقعة

المجني عليها كانت قد شهدت بأنها حال تواجدها بمدخل أحد العقارات المُجاورة للعقار سكنها هربًا من زوجها، وما أن أبصرها المتهم وقام بإدخالها الشقة سكنه عن طريق التحايل وما أن دلفت بمسكنه قام بالتعدي عليها بالضرب بيديه مُحدثاً إصابتها بأنحاء متفرقة من جسدها، ثم قام بطرحها أرضاً وقام بالجثوم فوقها متعديا عليها.


كما أنه واقع المجني عليها بغير رضاها على أثر إتمامه للجريمة محل البند الأول، بأن أشهر بوجهها سلاحًا أبيض مهدداً إياها بالقتل متعدياً عليها ضربًا فتمكن بتلك الوسيلة من الإكراه في شل مقاومتها ومعاشرتها.

وأحرز سلاحًا أبيض "شفرة كتر" دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وفي سياق متصل، فقد أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الجيزة، قرارا جديدا باستمرار حبس دجال الجيزة، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، في قضية هتك عرض طفلة أمام والدها، بحجة تنفيذ أوامر الجن من أجل البحث عن الآثار.


مديرية أمن الجيزة، كانت قد تلقت إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد بتلقي بلاغا من سيدة اسمها "ز. ع. ا" ربة منزل، تتهم فيه زوجها بالاستعانة بدجال من أجل استخراج آثار من أسفل منزلهم، واغتصاب دجال لابنتها "ف. أ. م"، 16 سنة، بحجة تحضير الجن والبحث عن الآثار. 

 اقرأ أيضا..

قرار جديد في قضية اغتصاب دجال لطفلة أمام والدها تنفيذا لأوامر الجن




ads