الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيه الشيخ الشعراوي يثير ضجة بالسوشيال ميديا بعد ظهوره في "واحد من الناس"

الإثنين 19/يونيو/2023 - 05:00 ص
شبيه الشعراوي
شبيه الشعراوي

أثار ظهور رجل يشبه الشيخ محمد متولي الشعراوي، إلى حد كبير، حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهوره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" الذي يقدمه على فضائية الحياة..


شبيه الشعراوي


استضاف الليثي، رجل يُدعى عبد المنعم أبو عطية، يجمع بينه وبين الشيخ محمد متولي الشعراوي وجه كبير من الشبه، في حلقة برنامجه "واحد من الناس" مما أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

خلال الحلقة، اكد الحج أبو عطية، أنه يعرف بالشبه بينه وبين إمام الدعاة منذ ما يقرب من 20 سنة، ومنذ ذلك الحين وهو يرتدي "طاقية" الشيخ البيضاء التي ميزته على طول مسيرته الطيبة.


وأوضح الحج أبو عطية، أنه تصادف أن اختلط على الناس الأمر في الوقت الذي كان لا يزال الشيخ محمد متولي الشعراوي، على قيد الحياة، مشيرًا أن العلاقة بينه وبين أبناء الشيخ الشعراوي علاقة طيبة.

 

شبيه الشعراوي: أزور قبره باستمرار


خلال الحلقة، قال أبو عطية، أنه يحب الشيخ الشعراوي، وحتى بعد بوفاته، يحرص على زيارة قبره على الأقل 4 مرات سنويًا، كما يحرص على زيارته بالذكرى السنوية لوفاته.

وأكد الحج أبو عطية، انه يحب آل البيت، ويحرص على زيارتهم، كما كان الشيخ الشعراوي محب لآل البيت، وأنه يقوم يحرص على القيام بذلك كما كان يحرص الشعراوي.

 

وفاة الشعراوي


توفى الشيخ محمد متولي الشعراوي، في 17 من يونيو عام 1998، وسط حزن شديد من الأمة العربية والإسلامية، عن عمر يناهز 87 عامًا.

تم دفن الشيخ الشعراوي، والذي أطلق عليه لقب "إمام الدعاة" في ضريح بمسقط رأسه في دقادوس التابعة لمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية. وكان أهم عمل درامي عن سيرته الذاتية مسلسل يحمل نفس اللقب من بطولة النجم حسن يوسف، والنجمة عفاف شعيب.



هل يجوز للمرأة ارتداء ملابس ملونة أثناء الإحرام للحج؟ الإفتاء تجيب

ads
ads