الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط تاجر مخدرات عذب ابنته الرضيعة وحرقها في السويس

الأحد 18/يونيو/2023 - 08:21 م
تعذيب طفلة السويس
تعذيب طفلة السويس

ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، مسجل خطر يعمل في تجارة المخدرات، بتهمة تعذيب ابنته في السويس، وأصابها بإصابات متعددة وحروق وجروح. 

فيديو تعذيب طفلة في السويس

وكانت المتابعة الأمنية قد رصدت ما نشر على حساب تابع لموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وفيه تعليق مدعوم بمقطع فيديو، ظهر فيه ادعاء صاحبة الحساب، أن أحد الأشخاص عذب ابنتها التي تسكن في محافظة السويس، كما أصابها بجروح وحروق متعددة. 

 

بلاغ من الأم بتعذيب الابنة 

وبعد الفحص والتحري، اتضح أن قسم شرطة الأربعين في محافظة السويس، ورد إليه بلاغا من ربة منزل، تسكن في دائرة القسم، ومعها ابنتها وعمرها عامين، وأبلغت بتضررها من زوجها، وله معلومات جنائية، ويسكن في ذات العنوان، وأنه تعدى على السيدة وابنتها، بالضرب كما أحدث إصابتهما.  
وبعد تقنين الإجراءات، جرى استهداف المتهم، ونجحت قوات الأمن في القبض عليه، بمحل سكنه، وكان بحوزته كمية من مخدر الشابو. 

 

اعترافات الأب بتعذيب طفلة السويس

وبمواجهة الأب المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة وأنه أحدث الأصابات في الأم وابنتها، كما اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وكانت قوات الأمن في مديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على أب، بتهمة تعذيب ابنه الذي يبلغ من العمر عامين، حتى فارق الحياة، في مدينة السلام.

بلاغ بوفاة طفل بسبب التعذيب في السلام

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، قد ورد إليها بلاغا من إحدى المستشفيات أفاد بوصول طفل يبلغ من العمر سنتين، ومصاب بعدة كدمات وجروح في أماكن متفرقة من جسمه، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، وذلك في مدينة السلام، لينتقل رجال المباحث على الفور إلى المستشفى، وبعد إجراء التحريات تبين أن والد الضحية هو من وراء ارتكاب الجريمة.


القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنه في السلام

وبعد تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وعند مواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وقتل ابنه بعد تعذيبه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفتحت النيابة العامة في السلام تحقيقات موسعة، مع الأب الذي عذَّب طفله الذي يبلغ من العمر عامين حتى فارق الحياة في مدينة السلام.
وصرحت نيابة السلام بدفن جثة الضحية بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

ads