الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كورتني كارداشيان تعلن حملها وتفاجئ زوجها بطريقة غريبة (فيديو)

الأحد 18/يونيو/2023 - 06:45 م
هير نيوز

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، خبر حملها، بعد أن رفعت لافتة أثناء حضورها حفل فرقة "Blink-182"، التي يعمل معها زوجها ترافيس باركر، كتبت عليها "ترافيس أنا حامل"، لتعلن أمام الحضور عن انتظار طفلها الأول.

وظهرت كارداشيان البالغة من العمر 44 عاما في مقطع فيديو وهي تقفز وسط الجماهير بالحفل، وعندما رآها زوجها هرع إليها ليعانقها ويقبلها، واحتفل معها بهذا الخبر السعيد الذي فاجأه.


وتتوقع نجمة تلفزيون الواقع أن تكون حاملا بطفل من زوجها ترافيس باركر البالغ من العمر 47 عاما، كما أعلنت في حفل Blink-182 في لوس أنجلوس، الجمعة الـ 16 من يونيو.

وكان الزوجان قد احتفلا في شهر مايو الماضي بعيد زواجهما الأول بمدينة نيويورك في أجواء ممطرة.

وبدا واضحا أن كورتني، وترافيس، كانا يستمتعان بوقتهما وكل منهما يمسك بيد الآخر، خلال تلك الخروجة التي شهدت أمطارا، قبيل توجههما لحضور حفل فرقة Blink-182 بصالة UBS Arena، الواقعة بجزيرة لونغ آيلاند.

وأطلت كورتني بملابس كاجوال تألفت من قميص أنيق طويل الأكمام باللونين الأصفر والأسود، مع سروال كارغو كبير المقاس وحذاء بكعب.

زواج كورتني


وكان ترافيس قد تقدم لخطبة كورتني في مدينة "مونتيسيتو" بولاية كاليفورنيا في أكتوبر من عام 2021 في نفس يوم الذكرى الأولى لعلاقتهما.

وحاول الزوجان بعد ذلك أن يحافظا على خصوصية حفل زفافهما الرسمي؛ إذ لم يوجها الدعوة إلا لدائرة المقربين من الأقارب والأصدقاء، واحتفلا في أجواء تغمرها الفخامة العام الماضي.



ويعد هذا الزواج هو الأول لكورتني، التي سبق لها إنجاب 3 أطفال هم ماسون (13 عاما)، وبينلوب (10 أعوام)، ورين (8 أعوام)، من حبيبها السابق، سكوت ديسيك.

بينما تعد هذه الزيجة الثالثة لترافيس باركر، الذي سبق له الزواج من ميليسا كينيدي في الفترة من 2001 حتى 2002، وكذلك شانا موكلر الذي تزوجها من 2004 حتى 2008.

اقرأ أيضًا..



ads
ads