الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين تخطف الأنظار بالتايجر المتوحش في تونس (صور)

السبت 17/يونيو/2023 - 06:47 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين


 

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورا لها وهي تستمتع بإجازتها في تونس، وكانت ترتدي ملابس منقوشة بالتايجر ورسم عليها حيوان النمر المتوحش، وذلك على هامش تكريمها في ندوة فيلم "خلطة فوزية"، وذلك ضمن ملتقى المبدعات العربيات بسوسة.

 

وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة:"جولة سياحية في المدينة العتيقة في سوسة".

 



وتفاعل مع الصور متابعيها من تونس الذين رحبوا بها وبوجودها في بلدها الثاني، وأعربوا عن مدى سعادتهم بتواجدها.

 


 

بإلإضافة إلى زيارة إلهام شاهين قبر الرئيس الراحل بورقيبة، وأشادت بقوانين المساواة بين الرجل والمرأة التي اتبعها في عصره، وقامت بزيارة القصر الرئاسي الذي كان يسكن فيه.

 

أحداث فيلم خلطة فوزية

 



يدور الفيلم في إطار درامي حول قصة فوزية العصامية التي تعمل في مجال صناعة المربي لكسب عيشها إلا أنها تتسم بالتسرع في اتخاذ قراراتها، فتقابل رجل فسرعان ما تتزوجه ثم تستكشف بعد ذلك أنه لا يصلح أن يكون زوج أو أب فتنفصل عنه، ورغم ما حدث لها من ظروف سيئة فهي لا تحاول أن تشعر أولادها بأي شيء وتحبهم كثيرا وهو ما يجعلها تستقبل أزواجها لرؤية أبنائهم.

 

أبطال فيلم خلطة فوزية

 



الفيلم إخراج مجدي أحمد علي، مخرج مساعد مي ممدوح، تأليف هناء عطية،

طاقم العمل: إلهام شاهين، فتحي عبد الوهاب، غادة عبد الرازق، عزت أبو عوف، يوسف عثمان، كنزي يحيى.

 

أعمال إلهام شاهين


وفي وقت سابق شاركت الفنانة إلهام شاهين في
 فيلم "صاحبتي" خلال برنامج الأفلام القصيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، عقب مشاركة ناجحة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في شهر أكتوبر الماضي.

 

و شهدت دورة العام الماضي من المهرجان مشاركة 97 فيلمًا طويلًا و21 فيلمًا قصيرًا و10 أفلام كلاسيكية في مختلف مسابقات وبرامج المهرجان، ومن بين تلك الأفلام ما يقرب من 30 فيلمًا كعرض عالمي أول، بينما هناك 57 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

إلهام شاهين تكشف سبب غيابها عن رمضان 2023


ads