الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم تفجر مفاجأة بعد قتلها ابنها وطهي جثته

السبت 17/يونيو/2023 - 01:08 م
محكمة
محكمة

مثلت أم متهمة بإنهاء حياة وتقطيع أجزاء من جسد ابنها وطهيها، أمام محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق وشادى المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

وشهد محيط محكمة جنايات الزقازيق تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع أولى جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات وتقطيع جثته إلى أشلاء، بإحدي قري مركز شرطة فاقوس.

الأم قالت خلال إجابتها على أسئلة هيئة المحكمة : "أنا معمول لي عمل ومكنتش حاسة أنا عملت ليه كده وهفضل طول عمري ندمانة".

طبيعة عمل الأم

وأكدت الأم أنها كانت تعمل بمصنع فول سوداني وتتقاضي راتبا قدره 70 جنيها يوميا، وتتلقى مرتبها كل أسبوع، مشيرة إلى أنها حصلت على الطلاق من زوجها بعد أن رفعت عليه قضية طلاق.

وأضافت أنها لم تشعر بما فعلت وأنها معمول لها عمل وهو ما جعلها ترتكب فعلتها وأنها نادمة جدا وستظل طول عمرها تشعر به.

المحكمة، قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته إلى جلسة الإثنين المقبل للمرافعة وسماع شهود الإثبات في القضية.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بالشرقية كانت قد تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بقيام أم بالتخلص من نجلها وتقطيع أجزاء من جسدة وطهو بعض منها وتناولها اجزاء من الجسد وتم ضبط الأم وتحرير محضر بالواقعة.

الأم المتهمه كانت قد اعترفت أمام جهات التحقيق بقيامها بضرب نجلها عدت ضربات منتالية على رأسة حتى سقط أرضا ثما قامت بإحضار سكين من داخل المطبخ وقامت بنحر عنقة وسحبت الجثة الي داخل الحمام وقامت بتقطيع اجزاء من جسدة وفصل اللحم عن العظام اعقبها قيامها بتكسير العظام.

 

 اقرأ أيضا..

صبايا الخير يكشف حقيقة المنزل المسكون الذي قتلت فيه سيدة ابنها وطبخته (فيديو)



  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads