الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تقع في غرام سائق (صور)

السبت 17/يونيو/2023 - 09:53 ص
شاكيرا
شاكيرا

لا تزال النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا تعاني جراء أزمة انفاصلها عن نجم برشلونة الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه، بعد خيانته لها مع فتاة تدعى كارلا شيا.

ووفقا لما أفادت به صحيفة "ماركا" الإسبانية، فبعد أشهر من انفصالها عن جيرارد بيكيه البالغ من العمر 35 عاما، دخلت المغنية شاكيرا صاحبة الـ 45 عاما، في علاقة عاطفية مع رياضي جديد.

شاكيرا كانت قد انفصلت عن بيكيه نهاية العام الماضي، بعد ارتباط دام نحو 12 عاما أنجبا خلاله طفلين، وذلك بعدما اكتشفت أنه كان يخونها مع فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، تدعى كارلا شيا.


شاكيرا تدخل في علاقة غرامية جديدة

الصحيفة كشفت أن شاكيرا دخلت في علاقة غرامية جديدة مع النجم البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات في سباقات فورمولا 1.. مشيرة إلى أن لويس يصغرها بنحو سبع سنوات، وأن علاقتهما رومانسية تتجاوز الصداقة، وإنهما أظهرا علامات المودة وتبادلا القبلات أمام أفراد مقربين.

وذكرت أن مصادر مقربة من عائلة شاكيرا، أوضحت أن العلاقة بينهما في مراحلها الأولى ووصفوها بأنها بداية مرحة للمطربة الكولومبية.. مشيرة إلى أن شاكيرا وهاميلتون قد تعرفا على بعضهما منذ فترة وكانا صديقين، لكن علاقتهما بدأت تتطور خلال سباق فورمولا 1 في ميامي.. وقبل الكشف عن علاقتها بهاملتون دارت شائعات بأن شاكيرا مهتمة بموسيقي بارز، على الرغم من عدم تقديم تفاصيل محددة.

معاناة شاكيرا بعد الانفصال

شاكيرا كانت قد تأثرت كثيرا بعد انفصالها عن بيكيه، حيث استغرقها الأمر وقتا طويلا للتعافي على الرغم من أنها لا تزال تشعر بالأذى والاستياء، لكن يبدو أن الوضع يتحسن.


يشار إلى أن بيكيه الذي اختتم مسيرته في نوفمبر الماضي، كان قد أعلن ارتباطه أيضا بفتاة تدعى كارلا شيا، بعد انفصاله عن شاكيرا.


كانت شاكيرا في وقتٍ سابق، قد طالبت الإعلام باحترام خصوصيتها وطفليها، وقالت في بيانٍ لها: "يرجى الامتناع عن متابعة طفليها إلى مخرج المدرسة أو مدخلها، أو انتظارهما عند باب منزلنا، أو مطاردتهما أثناء قيامهما بأنشطتهما، من أجل الحصول على صور فوتوغرافية لهما، وأخبار عنهما".

اقرأ أيضا..

شاكيرا تعيش كابوسًا غير محتمل بسبب أطفالها فى ميامي


ads